الرياضية

تعاقد ليفركوزن مع لاعب جيرونا الإسباني أليكس جارسيا

تعاقد فريق باير ليفركوزن مع لاعب وسط فريق جيرونا الإسباني، أليكس جارسيا، لعقد يمتد حتى عام 2029 بقيمة تصل إلى 18 مليون يورو. جارسيا البالغ من العمر 26 عامًا سجل 3 أهداف مع جيرونا الموسم الماضي وساهم في تحقيق المركز الثالث في الدوري الإسباني. المدير الرياضي للفريق أشاد بصفات اللاعب التكتيكية وقدرته على التمريرات واضاف “انه سيد التمريرات ويتمتع بنظرة عامة رائعة من وسط خط الوسط”.

صفقة تعاقد ليفركوزن مع لاعب جيرونا الإسباني أليكس جارسيا


تعاقد باير ليفركوزن، الفائز بالثنائية المحلية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا) لكرة القدم في الموسم المنصرم، مع أليكس جارسيا، لاعب وسط فريق جيرونا الإسباني.

وذكر ليفركوزن في بيان إن اللاعب الإسباني 26/ عاما/ وقع مع الفريق حتى عام 2029، فيما كشفت تقارير إعلامية أن قيمة الصفقة تصل إلى حوالي 18 مليون يورو (19 مليون دولار).

وسجل جارسيا 3 أهداف في مسيرته مع جيرونا في الموسم المنقضي، الذي شهد تحقيق الفريق مفاجأة مدوية باحتلاله المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، المؤهل للمشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وقال سيمون رولفز، المدير الرياضي لليفركوزن “أليكس جارسيا لاعب يتمتع بصفات تكتيكية ممتازة. إنه سيد التمريرات ويتمتع بنظرة عامة رائعة من وسط خط الوسط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى