محليات

ربط الحجاج بأحبائهم مع انعدام البعد

تجمع مكة المكرمة الصحي نجح في تنفيذ مبادرة زيارات افتراضية للحجاج المرضى المنومين في مستشفيات المشاعر المقدسة، مما يسمح لأهلهم بمتابعة حالتهم عن بعد. وقد تم توفير خدمة الزيارة عن بعد لربط الحجاج بذويهم في بلدانهم، وهذه الخدمة تأتي في إطار حرص الحكومة السعودية على تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية لضيوف الرحمن. واستفاد المرضى وذووهم من متابعة حالة المريض وخطوات علاجه وتعزيز روحه المعنوية، مما يعكس قيم العطاء والرحمة التي تتميز بها المملكة.

الربط بين الحجاج النائمين وأحبائهم عن بعد

نجح تجمُّع مكَّة المكرَّمة الصحي للعام الثاني على التوالي، في تفعيل مبادرة الزيارات الافتراضية للحجَّاج المرضى المنوَّمين بمستشفيات المشاعر المُقدَّسة، وربطهم بذويهم للاطمئنان عليهم عن بُعد.

وأوضح تجمُّع مكَّة المكرَّمة الصحي، أنَّه جرى تسخير التقنية لتقديم خدمة الزِّيارة عن بُعد، وربط الحجَّاج المنوَّمين في مستشفيات التجمُّع الصحي بذويهم في بلدانهم، وتأتي هذه الخدمة امتدادًا لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية لضيوف الرَّحمن.

واستفاد المرضى وذووهم بالاطِّلاع على الحالة الصحيَّة للمريض، ومتابعة خطوات علاجه، ورفع روحه المعنوية في عمل إنساني نبيل، يجسِّد قِيم العطاء والرحمة التي تتميَّز بها المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى