الرياضية

الصحف العالمية تُمدح ألمانيا

أشادت الصحف العالمية بالأداء الرائع للمنتخب الألماني بعد فوزه على اسكتلندا في مباراة افتتاح يورو 2024 بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. ووصفت الصحف الألمانية أداء المنتخب بالمدمر والمخيف وأشادت باللاعبين بقوتهم الهجومية وروح الفريق. كما أشارت الصحف النمساوية والإيطالية والإنجليزية والفرنسية إلى أداء فريق “الترتان” باللافت والمميز وأنهم قد انطلقوا بقوة نحو تحقيق اللقب. وأكدت الصحف الإسبانية على قدرة ألمانيا على تحقيق نجاح في البطولة وأنهم فريق مستعد لدخول المنافسة بقوة.

تعجب الصحف العالمية بأداء ألمانيا


أشادت الصحف العالمية بالمنتخب الألماني عقب اكتساح منتخب اسكتلندا في المباراة الافتتاحية لمسابقة يورو 2024 بخمسة أهداف مقابل هدف

وقالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الايطالية: “ألمانيا مخيفة. يا لها من ألمانيا. يلعب الفريق المضيف بشكل رائع في بطولة أوروبا. وابل من الأهداف على اسكتلندا المسكينة وعرض أهداف رائع لأبطال ناغلسمان”

وعلقت صحيفة توتو سبورت الايطالية: “ألمانيا المدمرة تجتاح اسكتلندا. موسيالا يتألق بخماسية لألمانيا في مستهل بطولة أمم أوروبا 2024”.

وكتبت صحيفة “Tagesanzeiger” السويسرية: “ألمانيا تحط من شأن الاسكتلنديين.أظهروا لماذا يجب أن يتم احتسابهم ضمن المرشحين للبطولة”.

وذكرت صحيفة كرونين تسايتونج النمساوية: “نود أن نصبح أبطال أوروبا، للمرة الرابعة في التاريخ، ولأول مرة منذ عام 1996. وقد نجحت ألمانيا الآن في التغلب على أول العقبات السبع في طريقها إلى اللقب!”

ونشرت صحيفة “Der Standard” النمساوية: “افتتحت ألمانيا بطولة أوروبا على أرضها باستعراض للقوة. منتخب ألمانيا لم يمنح اسكتلندا فرصة”

ودونت صحيفة كورير النمساوية: “مهرجان الأهداف في بداية بطولة أوروبا. ألمانيا تهزم اسكتلندا”.

وعنونت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية: “ألمانيا مثل “البورش” المضيف يعاقب الاسكتلنديين”.

وتحدثت صحيفة ذا صن الانجليزية: “استحمام لاسكتلندا. يتم إسكات جيش “الترتان”، بينما يحقق المستضيفين انتصارًا هائلاً ليضمنوا فوزًا مثيرًا في بطولة أمم أوروبا 2024”.

وتكلمت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية: “ألمانيا ذات الخمس نجوم تسحق اسكتلندا بأداء واقعي من قبل جيش الترتان”.

ونطقت صحيفة ليكيب الفرنسية: “بالطبع لا يزال من السابق لأوانه الحكم على ما إذا كان المنتخب الألماني سيعيش القصة الخيالية الصيفية التي كان يأمل فيها منذ كأس العالم 2006، البطولة الأخيرة على أرضه، ولكن على أي حال، فقد كتب الفصل الأول مساء الجمعة يشبه ذلك إلى حد كبير”.

وأطرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية: “يبدأ فريق الاتحاد الألماني لكرة القدم بطولة أوروبا 2024 كالمحدلة. أظهر رجال جوليان ناغلسمان مدى قوتهم الهجومية. وبعد 90 دقيقة بدت وكأنها حفل موسيقي، استمتع المنتخب الألماني بالمباراة واكتسب الثقة”.

وأثنت صحيفة ماركا الاسبانية: “ألمانيا، يا لها من آلة! في 45 دقيقة دمروا اسكتلندا بفضل روحهم الهجومية وقيادة كروس”.

وعبرت صحيفة آس الاسبانية: “أي شخص يعتقد أن البلد المستضيف غير جاهز لبطولة أوروبا فهو مخطئ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى