الرياضية

المدرب الصربي يُرشح بلينغهام للفوز بالكرة الذهبية

رشح مدرب منتخب صربيا ستويكوفيتش النجم الإنجليزي جود بلينجهام لجائزة الكرة الذهبية في المستقبل، مع تمنيه عدم مشاركته في مباراة المنتخبين في بطولة كأس أمم أوروبا. المنتخب الصربي سيواجه إنجلترا في بداية مشواره بالبطولة، ويسعى لصعوبة المهمة على الإنجليز. يعتبر بلينجهام لاعبا مهما في المنتخب الإنجليزي، ويجب على صربيا التركيز على إيقافه. ستويكوفيتش يؤكد على الحذر والتركيز الدفاعي للفوز على الفرص الخطيرة التي تخلقها إنجلترا.

مدرب صربي يدعم بلينجهام للفوز بجائزة الكرة الذهبية


رشح دراجان ستويكوفيتش، المدير الفني للمنتخب الصربي، جود بلينجهام، نجم منتخب إنجلترا وريال مدريد الإسباني، للفوز بجائزة الكرة الذهبية يوما ما، كما قال مازحا إنه يأمل في ألا يشارك اللاعب في مباراة المنتخبين غدا الأحد في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المنتخب الصربي تأهل للنهائيات للمرة الاولى كبلد مستقل، ويستهل مشواره في البطولة من خلال مواجهة إنجلترا، أحد المرشحين للفوز باللقب، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويسعى المنتخب الصربي لجعل الأمور صعبة على الإنجليز في مواجهتهما في جلسنكرشن، لكنه على دراية بالنجوم الكبار في صفوف منافسه، في الوقت الذي يلمع فيه نجم لاعب وسط الريال جود بلينجهام.

وقدم بلينجهام / 20 عاما/ بداية رائعة في موسمه الأول مع ريال مدريد، حيث فاز بلقب دوري الأبطال، وستكون مباراة الغد هي الأولى له منذ فوزه باللقب منذ 14 يوما في ملعب “ويمبلي”.

وقال ستويكوفيتش: “من الأفضل ألا يشارك، دعونا نرى ما سيحدث بالغد، أنه فتى رائع وسيفوز بالكرة الذهبية في المستقبل بالتأكيد”.

وأضاف: “من الرائع رؤية الطريقة التي يلعب بها مع ريال مدريد، أنه صغير للغاية، لكنه قوي ويجب علينا أن نكون حريصين”.

وتابع مدرب صربيا: “يجب علينا غلق المساحات وأن لا نعطيه الفرصة ليكون له الحرية في التصرف بالكرة وأن لا نترك المساحات أمامه للاختراق”.

وأوضح: “أنه لاعب مهم بالنسبة للفريق الإنجليزي بالتأكيد”. وقال ستويكوفيتش: “لكننا سنرى بالغد، على المستوى الدفاعي يجب علينا أن نكون حذرين وأن نطبق ما تدربنا عليه من أجل الوقوف أمام تلك الفرص الخطيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى