محليات

الأمير يزور خدمات الصحة للضيوف في المدينة

تفقد أمير المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، منظومة الخدمات الصحية لضيوف الرحمن بالمنطقة المركزية بجوار المسجد النبوي الشريف، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية. وأكد على ضرورة توفير أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للزوار، وحث الطواقم الطبية على تحقيق أفضل مستويات الصحة للحجاج. كما تأكد من استعدادات التجمع الصحي لخدمة الحجاج في موسم ما بعد الحج، وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

في أعلى نتائج البحث: أمير المدينة يزور خدمات الرعاية الصحية للحجاج

تفقَّد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنوَّرة، منظومة الخدمات الصحيَّة المُقدَّمة لضيوف الرَّحمن بالمنطقة المركزيَّة بجوار المسجد النبوي الشريف، وذلك بحضور أمين المنطقة الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة المهندس فهد البليهشي، والرئيس التنفيذي لتجمع المدينة الصحي الدكتور عبدالرحمن الحربي.

واطَّلع سموه، خلال الجولة على منظومة الرعاية الصحيَّة، وذلك في إطار التأكُّد من اكتمال استعدادات التجمع الصحي لخدمة الحجَّاج خلال أعمال موسم ما بعد الحجِّ، في ظل توجيهات القيادة الرشيدة؛ لتوفير أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لزوَّار المسجد النبوي الشريف.

وحثَّ الأمير سلمان بن سلطان، الطواقم الطبيَّة والعاملين في مراكز الرعاية الصحية ومستشفيات المدينة المنوَّرة، على تلبية احتياجات الحجَّاج الصحيَّة ومتطلَّبات تحقيق أفضل مستويات الصحَّة العامَّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى