الرياضية

أربعة غيابات تؤثر على الهلال أمام الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر

سيواجه نادي الهلال عدة غيابات في مباراته مع الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث سيغيب كوليبالي والبليهي بسبب الإيقاف، ومالكوم ونيمار بسبب الإصابة. يسعى الهلال لتعويض غياب البليهي بتوقيع عقد مع عون السلولي. لم يتم تحديد موقع البطولة حتى الآن، ومن المقرر أن تقام في أغسطس. يشارك في البطولة 4 أندية من بينها الهلال، النصر، التعاون، والأهلي.

4 إصابات تؤثر على مباراة الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر


تضرب نادي الهلال، عدد من الغيابات خلال مباراة الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام خلال شهر أغسطس المقبل.

ويغيب عن نادي الهلال، عدد من الأسماء، على رأسها خاليدو كوليبالي، وعلي البليهي، بسبب الإيقاف خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الثنائي البرازيلي مالكوم ونيمار جونيور، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدتهم عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية للفريق.

ويبحث نادي الهلال، عن تعويض غياب الثنائي علي البليهي، بالتعاقد مع عون السلولي من أجل التواجد بجانب حسان تمبكتي في خط دفاع الفريق خلال مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي لم يتم تحديد المكان الخاص بالبطولة حتي هذه اللحظة.

وكان الاتحاد السعودي، قد أعلن إقامة بطولة السوبر خلال الفترة من 12 أغسطس وحتي 17 من الشهر ذاته، بمشاركة 4 أندية، وهم الهلال، والنصر، بالإضافة إلى النصر، والتعاون، والأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى