الرياضية

كانتي تدهش العالم وتؤكد نجاح المشروع السعودي

نغولو كانتي، لاعب الاتحاد الفرنسي، حصد جائزة رجل مباراة منتخب بلاده ضد هولندا في يورو 2024. تعادلت فرنسا مع هولندا بدون أهداف. فرنسا وهولندا في صدارة المجموعة بأربع نقاط، النمسا بثلاث نقاط وبولندا بدون نقاط. كانتي يبهر في البطولة ويثبت نجاح المشروع السعودي بجلب لاعبين نخبة. تحدى التشامب ورفضت الانتقادات، مصادر تؤكد بقاءه مع الاتحاد بسبب التألق المتوقع والعروض المحتملة.

كانتي تدهش العالم وتؤكد نجاح مشروع السعودية – كلمات دلالية: كانتي، عالم، نجاح، مشروع، سعودية

حصد لاعب الاتحاد، الفرنسي نغولو كانتي، مساء الجمعة، جائزة رجل مباراة منتخب بلاده أمام هولندا، في بطولة أمم أوروبا 2024.

وفاز كانتي بجائزة رجل المباراة للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز بنفس الجائزة في مباراة الجولة الأولى أمام النمسا.

وشارك كانتي في تعادل فرنسا أمام هولندا، مساء الجمعة، بدون أهداف، في الجولة الثانية في دور المجموعات ليورو 2024.

وتمتلك كل من فرنسا وهولندا أربع نقاط في صدارة المجموعة، مقابل ثلاث نقاط للنمسا، فيما لا تملك بولندا أي نقاط، وقد فقدت فرصتها في التأهل.

واستطاع كانتي أنْ يبهر كل متابعي يورو 2024، بما يقدِّمه من مستويات رائعة في البطولة حتَّى الآن، ليقدِّم دليلًا جديدًا على نجاح المشروع السعودي، الذي يعتمد على جلب لاعبين من الفئة الأولى على مستوى العالم، وليس كما حاول بعض الأوروبيين الترويج له بأنَّ لاعبي أوروبا يتَّجهون للدوري السعودي لإنهاء مشوارهم مع الكرة.

ويرد كانتي بهذه المستويات وبقوة على الانتقادات التي تعرَّض دي تشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي. عندما أعلن ضم كانتي لقائمة «منتخب الديوك»، في يورو 2024.

من جانبها قالت مصادر مقربة من داخل نادي الاتحاد أن إدارة المهندسةلؤي ناظر تتمسك ببقاء كانتي مع الفريق، في ظل العروض المتوقع أن تصل للاعب بعد تألقه في يورو 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى