الرياضية

نيمار يكشف عن تاريخ عودته للعب مع الهلال

أعلن نيمار جونيور لاعب الهلال عن عودته للفريق بعد 3 أشهر من التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب البرازيل. سيعود بشكل طبيعي للمشاركة في المباريات المحلية والقارية. يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي للتعافي ومن المتوقع أن يعود بقوة لتقديم مستويات جيدة مع الفريق.

نجم كرة القدم نيمار يكشف عن تاريخ عودته للعب مع النادي الهلال


أعلن نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن موعد عودته للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وأكد نيمار جونيور في تصريحات إعلامية:” أنه سيعود للمشاركة مع نادي الهلال بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة، وتحديداً عقب 3 شهور، وسأعود للمشاركة بشكل طبيعي للمشاركة مع نادي الهلال”.

وتعرض نيمار جونيور للإصابة خلال الفترة الماضية، وذلك خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في أحد المباريات الدولية، قبل أن يخضع لفترة تأهيل للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

ويخوض نيمار جونيور لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، وذلك للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى