محليات

محافظ الطائف يستعرض إنجازات ومشاريع تطوير الموارد البشرية في المحافظة

استقبل الأمير سعود بن نهار محافظ الطائف في مقر المحافظة مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بالطائف عبدالله القرني والفريق المرافق. تم عرض تقرير عن إنجازات الصندوق وبرامج دعم توطين الوظائف وزيادة أعداد المنظمين لسوق العمل. قدم سمو محافظ الطائف دعم القيادة الحكيمة في توفير الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المحافظة من خلال دعم المشاريع والبرامج. بدوره، قدم القرني شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على دعمه للقوى الوطنية البشرية وتمكينها من الالتحاق بسوق العمل.

محافظ الطائف يستعرض إنجازات ومشاريع تطوير الموارد البشرية في المحافظة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز؛ محافظ الطائف، في مقر المحافظة، اليوم, مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بالطائف؛ عبدالله القرني، والفريق المرافق.

واطلع سموه على تقرير عن إنجازات الصندوق, مستمعًا لشرح عن برامج ومشروعات ومبادرات دعم توطين الوظائف، وزيادة أعداد المنظمين لسوق العمل، وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص بالتعاون مع الجهات الأخرى بما يواكب توجهات القيادة الرشيدة.

وثمّن سمو محافظ الطائف دعم القيادة الحكيمة في توفير الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المحافظة من خلال دعم المشاريع والبرامج والمبادرات التي تسهم في تحقيق هذا الهدف بإذن الله.

GQ2BKsHXkAAaEAg

من جانبه قدم القرني شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على اهتمامه ودعمه ومتابعته لدعم القوى الوطنية البشرية، وتمكينها من الفرص الوظيفية في سوق العمل، وتمكين أبناء وبنات المحافظة من الالتحاق بسوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى