الرياضية

تألق تمريرات خاميس تقود كولومبيا للفوز على باراغواي بنتيجة ٢-٠ في كوبا أمريكا

قادت تمريرات رودريجيز منتخب كولومبيا للفوز صعبًا على باراجواي في بطولة كوبا أمريكا. انتهت المباراة 2-1 لصالح كولومبيا، بتسجيل مونوث وليرما الأهداف، بينما سجل إنشيزو هدف باراجواي الوحيد. كولومبيا حصلت على أول 3 نقاط، بينما بقيت باراجواي بدون نقاط. المنتخبان يلعبان في المجموعة الرابعة مع البرازيل وكوستاريكا. البطولة تقام حاليًا في الولايات المتحدة وقد فازت كولومبيا بالبطولة مرة واحدة في عام 2001.

تألق تمريرات جيمس تدفع كولومبيا للتأهل على حساب باراغواي بفوز ثنائي في كوبا أمريكا


قادت تمريرات النجم الكولومبي المخضرم خاميس رودريجيز منتخب بلاده للإفلات من فخ منتخب باراجواي، بعدما حقق فوزا صعبا عليه في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وتغلب منتخب كولومبيا 2 / 1 على نظيره الباراجواياني، مساء أمس الاثنين بالتوقيت المحلي، (صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش)، في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم أيضا منتخبي البرازيل وكوستاريكا.

وبادر دانيال مونوث بالتسجيل لمصلحة كولومبيا في الدقيقة 32، بعد تمريرة حاسمة من خاميس، قبل أن يضيف جيفرسون ليرما الهدف الثاني في الدقيقة 42، إثر متابعته ركلة حرة مباشرة نفذها قائد المنتخب الكولومبي أيضا.

وأعاد منتخب باراجواي الإثارة للقاء من جديد، بعدما أحرز خوليو إنشيزو هدف الفريق الوحيد في الدقيقة .69 وبذلك، حصل منتخب كولومبيا على أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، التي توج بها عام 2001، في حين بقي منتخب باراجواي بلا نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى