الرياضية

مباراة فرنسا ضد بولندا في دور المجموعات في اليورو: الديوك تسعى لتحقيق سلسلة الانتصارات

يدخل منتخب فرنسا بقوة للفوز في مباراة الجولة الثالثة من بطولة يورو 2024 بعد التعادل مع هولندا في الجولة السابقة، حيث يسعى لتفادي الخسارة للمرة التاسعة متتالية. بولندا تتقدم بسوء فى البطولة وتحاول تحقيق انتصار أمام فرنسا بعد الهزيمة في الجولتين السابقتين. فرنسا لديها الرغبة في الفوز لضمان التأهل بالمركز الثاني، وهولندا تتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط. النمسا تأتي في المركز الثالث بعد فوزها على بولندا بعد الهزيمة أمام فرنسا.

مباراة فرنسا ضد بولندا في دور المجموعات في اليورو: الديوك تسعى لتحقيق سلسلة الانتصارات

ويدخل منتخب فرنسا المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز في الجولة الثالثة، ويكون الفوز الثاني له في بطولة يورو 2024، بعد التعادل أمام هولندا في المباراة الماضية، والتي غاب عنها قائده كيليان مبابي بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف.

بينما يدخل منتخب بولندا المباراة بعد تحقيق بداية سيئة فى البطولة وتأكد وداعه، ومحاولة تقديم أي شيء أمام فرنسا بعد الخسارة في آخر جولتين.

ويسعي منتخب فرنسا إلى تجنب الخسارة في المباراة التاسعة على التوالي في مواجهة المنتخب البولندي.

ويحاول الديوك الفوز على بولندا لخطف بطاقة التأهل باحتلال المركز الثاني أمام بولندا الذي لم يخسر أمامه منذ ما يقرب من 42 عامًا.

وضمنت بولندا احتلال المركز الرابع بعد هزيمتين متتاليتين أمام هولندا والنمسا.

وكان المنتخب الفرنسي قد استهل مشواره في البطولة بفوز على النمسا، قبل أن يتعادل أمام هولندا، وسيسعى الديوك إلى استعادة نغمة الانتصارات أمام بولندا، لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.

وتتصدر هولندا المجموعة برصيد 4 نقاط متفوقة على فرنسا بفارق الأهداف، فيما تأتي النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد أن عوضت خسارتها 1-صفر أمام فرنسا لتهزم بولندا 3-1 بعد أداء رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى