الرياضية

المنتخب الوطني يحقق تعادلاً إيجابياً مع المنتخب اليمني

أفتتح منتخبنا الوطني لكرة القدم مشاركته في بطولة الديار العربية لغرب آسيا للشباب تحت سن 19 سنة بتعادل إيجابي مع المنتخب اليمني بنتيجة 2-2. سجل للمنتخب السعودي نجم المباراة راكان الغامدي، وأضاف بسام هزازي هدفاً ثانياً قبل أن يتعادل المنتخب اليمني. المنتخب في المجموعة الأولى مع عمان والكويت، بينما المجموعة الثانية تضم العراق ولبنان والأردن وألبانيا. تأهل أول كل مجموعة وأفضل منتخب ثاني إلى الدور قبل النهائي، حيث يتأهل الفائزون إلى المباراة النهائية.

تعادل منتخبنا بنتيجة إيجابية مع المنتخب اليمني

أفتتح منتخبنا الوطني لكرة القدم اولى مبارياته هذا اليوم الثلاثاء بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ضمن بطولة الديار العربية لغرب آسيا للشباب تحت سن (١٩ ) سنة بتعادل إيجابي مع نظيره المنتخب اليمني بنتيجة ( 2-2) وجاءت نتيجة الشوط الأول مناصفة بين المنتخبين نتيجة واداء لينتهى اللقاء بتعادل المنتخبين بنتيجة 1-1 سجل للمنتخب السعودي نجم المباراة الاعب راكان الغامدي .

فيما أستهل منتخبنا الشوط الثاني بعدد من الهجمات على المرمى اليمني لم يكتب لها النجاح.

ليستمر التعادل حتى الدقيقة 63 ليضيف الاعب بسام هزازي الهدف الثاني لمنتخبنا ولم يستمر التقدم طويلا ليتعادل المنتخب اليمني في الدقيقة 83 من المباراة ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي للمنتخبين.

ويشارك منتخبنا الوطني في البطولة إلى جانب 11 منتخباً للمنافسة على اللقب، والوصول للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه المنتخب اليمني ومنتخبات عُمان والكويت، فيما ضمت المجموعة الثانية العراق، لبنان، الأردن وألبانيا، وتلعب في المجموعة الثالثة منتخبات سوريا والبحرين والإمارات وفلسطين.

فيما تخوض المنتخبات مباريات الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى