الرياضية

زيادة فرص بقاء تاليسكا مع النصر

الصحفي الإيطالي رودي جالتيه أكد أن لاعب النصر تاليسكا فشل في جلب عرض مناسب حتى الآن ومنحت الإدارة الحق للانتقال بشرط توافر عرض رسمي. سينضم لمعسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد في البرتغال لكن استمراره مرهون بالعروض المستقبلية. لاعب النصر فوفانا أعير الموسم الماضي للاتفاق ويراجع مستقبله مع النادي، حيث أشار إلى وجود مناقشات مع وكيله وعائلته. خلال الموسم المنقضي سجل 4 أهداف وصنع 3 وحقق بطولة كأس أمم أفريقيا مع منتخب كوت ديفوار.

زيادة فرص تجديد عقد تاليسكا مع النصر

قال الصحفي الإيطالي رودي جالتيه المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، عبر حسابه على منصة «إكس»، فإن تاليسكا فشل في جلب عرض مناسب للنصر حتى الآن.

وكانت إدارة النصر منحت اللاعب الحق في الانتقال بشرط توافر عرض رسمي ومناسب، لكن اللاعب لم يتلق أي عروض حتى هذه اللحظة .

ومن المقرر أن النجم البرازيلي سينتظم في معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد مع يعني إمكانية استمراره.

غير أن انضمام تاليسكا لمعسكر النصر الذي ينطلق في البرتغال الشهر المُقبل واستمراره مع الفريق سيكون مرهونًا بالعروض التي يمكن أن يتلقاها الفترة القادمة لاسيما أن الإدارة ترغب في جلب عناصر جديدة ضمن قائمة أجانب الفريق.

على صعيد متصل، قال لاعب النصر فوفانا الذي أعير الموسم الماضي للاتفاق في مقابلة مع قناة «إن سي آي» الإيفوارية معلقا على مستقبله مع النصر: «كُل شيء ممكن.. هناك مناقشات مع وكيلي ومع عائلتي ومع النادي أيضا بشأن القرار المناسب».

وأضاف اللاعب صاحب الـ29 عاما: «على أي حال أنا أستمتع بوقتي حالياً كوني أقضي فترة إجازة، وعندما سأعود سنرى ما سيحدث».

وسجل فوفانا 4 أهداف وصنع 3 أخرى في 33 مباراة الموسم المنقضي والذي أعير فيه إلى الاتفاق منذ يناير/كانون الثاني الماضي بعدما بدأ بشكل جيد مع النصر، كما حقق اللاعب بطولة كأس أمم أفريقيا رفقة منتخب بلاده كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى