الرياضية

إنجاز يعادل لتجديف فينيسيوس للبرازيل في ضرب باراغواي

فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، قاد البرازيل لتفوز على باراجواي 4-1 ببطولة كوبا أمريكا. سجل هدفين وقاد المنتخب للفوز. الهدف الأول كان في الدقيقة 35، والهدف الثاني في الدقيقة 45. البرازيل حصلت على ركلة جزاء أهدرها لوكاس باكيتا، لكنه سجل الهدف الرابع في اللقاء. البرازيل في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في تصفيات المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، بينما يحتل باراجواي المركز الأخير بدون نقاط.

فينيسيوس يتفوق على كوتينيو في فوز البرازيل بباراجواي في إنجازات المباراة

قاد فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، منتخب بلاده البرازيل لاكتساح باراجواي 4 – 1، في المباراة التي جمعتهما فجر أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا، والمقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو المقبل. ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل هدفي منتخب البرازيلي الأول والثالث في شباك منتخب باراجواي.

وذكرت شبكة «أوبتا»، أنَّ فينيسيوس جونيور أصبح أول لاعب برازيلي يسجِّل هدفين في الشوط الأول في كوبا أمريكا، وذلك منذ ثنائية كوتينيو ضد هايتي في عام 2016، وكانت أيضًا أول ثنائية له مع المنتخب البرازيلي.

وحصلت البرازيل على ركلة جزاء في الدقيقة 31، لكن لوكاس باكيتا أهدرها، وبالدقيقة 35 أحرز فينيسيوس، الهدف الأول لصالح البرازيل. وأضاف سافيو دي أوليفيرا الهدف الثاني للسامبا في الدقيقة 43، ثم عزز فينيسيوس جونيور تقدم منتخب البرازيل بالهدف الثالث والثاني له في اللقاء، بالدقيقة 45.

وفي الدقيقة 48 من الشوط الثاني، سجل عمر الديريتي الهدف الأول لصالح منتخب باراجواي. وبعدها احتسب الحكم ركلة جزاء للبرازيل، سجل منها لوكاس باكيتا الهدف الرابع للسيليساو.

بهذه النتيجة، رفعت البرازيل رصيدها للنقطة 4 في وصافة المجموعة الرابعة ببطولة خلفًا كولومبيا المتصدر بـ6 نقاط، بعد فوزهاعلى كوستاريكا بثلاثية نظيفة، والتي تحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا باراجواي بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى