الإقتصاد - مال و أعمال

تقدم غرفة المدينة المنورة فرص استثمارية

طرحت الغرفة التجارية الصناعية في المدينة المنورة فرص استثمارية للقطاع الخاص بهدف تعزيز التنمية وتحسين الخدمات في المنطقة. تشمل الفرص المتاحة إنشاء وتشغيل وصيانة مصنع بلك على مساحة 5,441 مترا مربعا في المنطقة الصناعية، وإنشاء وتشغيل وصيانة متنزه ومقهى شعبي على طريق هلال بن أبي قرة اليفرني بمساحة 5,969 مترا مربعا. تدعو الغرفة الراغبين في الاستثمار والتعرف على المزيد من الفرص لزيارة منصة “استثمارات المدينة” على الرابط: http://investmadinah.sa/GovInvs/list.

فُرْصَة استِثْمارِيَة في غرفة المدينَة المُنَوَّرَة

طرحت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنوَّرة، فرصًا استثمارية للقطاع الخاص؛ لتسهم في التنمية والخدمات المقدمة في المنطقة.

وتتمثل الفرص المتاحة للاستثمار بالمدينة المنوَّرة في إنشاء وتشغيل وصيانة مصنع بلك بالمنطقة الصناعية بالمدينة المنوَّرة على مساحة 5,441 مترًا مربعًا، وإنشاء وتشغيل وصيانة متنزَّه ومقهى شعبي على طريق هلال بن أبي قرة اليفرني بالمدينة المنوَّرة بمساحة 5,969 مترًا مربعًا.

ودعت الغرفة الراغبين في الاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية للدخول إلى منصَّة «استثمارات المدينة» عبر الرابط التالي: http://investmadinah.sa/GovInvs/list .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى