الرياضية

صفقة أوسيمين تضع الأهلي في مواجهة صعبة

النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، لتعويض رحيل روبرتو فيرمينو المحتمل. تواجه الصفقة عقبات مثل الشرط الجزائي في عقد أوسيمين الذي يصل إلى 130 مليون يورو. تنافس الأهلي مع أندية أوروبية مثل تشيلسي وآرسنال لضم اللاعب، ويفضل أوسيمين الانضمام لتشيلسي بسبب الأموال التي يمكنه الحصول عليها من الصندوق الاستثماري السعودي.

معركة صفقة أوسيمين: الأهلي يواجه تحديًا صعبًا

يخوض الأهلي معركة معقدة للفوز بتوقيع الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ربطت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة بين أوسيمين والأهلي، ليعوض رحيل البرازيلي روبرتو فيرمينو المحتمل، بعدما خرج من حسابات المدرب الألماني ماتياس يايسله، وفقا لتقارير صحفية.

ويبدو أن أوسيمين اتفق مع إدارة الفريق الإيطالي على الرحيل، بحسب تصريحات المدرب أنطونيو كونتي الذي تولى المهمة حديثا.

لكن هناك العديد من العقبات التي تسيطر على الصفقة، يأتي على رأسها رغبة نابولي في الحصول على الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بنحو 130 مليون يورو، وهو مبلغ مرتفع للغاية.

كذلك سيواجه الأهلي، صعوبة كبيرة في الصفقة، خاصة وأن هناك عدة أندية أوروبية تسعى للظفر بخدمات المهاجم النيجيري، ويأتي على رأسها الثنائي الإنجليزي تشيلسي وآرسنال.

وبالنظر إلى هذه الصفقة، نجد أن هناك معركة بين رغبة أوسيمين في الانتقال لصفوف تشيلسي وتحقيق حلمه، بجانب الأموال التي يطلبها نابولي والتي ستكون في متناول صندوق الاستثمار السعودي، على عكس أندية أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى