محليات

إغلاق بئر مفتوح في الحديبية في مكة المكرمة

تم ردم بئر يدوية مكشوفة في الحديبية “الشميسي” بالعاصمة المقدسة، بمشاركة أعضاء لجنة الآبار المكشوفة والمهجورة. كانت البئر تشكل خطورة بسبب عدم وجود وسائل لحماية المارة. تم تشجيع المواطنين على الإبلاغ عن البئر المهجورة والمكشوفة عبر الاتصال برقم الوزارة “939” أو غرفة العمليات “911”. وزارة البيئة والمياه والزراعة أتاحت نظام “بلاغات” للتبليغ عن البئر عبر التطبيق الموحد للخدمات الإلكترونية على موقعها الإلكتروني.

إغلاق بئر مفتوح في الحديبية بمكة المكرمة

اوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة المهندس احمد بن عبدالله القرني انه تم ردم بئر يدوية مكشوفه غير معروف صاحبها بالحديبية ” الشميسي ” ، و ذلك بمشاركة كامل أعضاء لجنة الآبار المكشوفة والمهجورة ، حيث كانت تشكل خطورة بالغة ولا يوجد بها وسائل لحماية المارة والعابرين .

من جهته أوضح مديرُ عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف على المواطنين والمقيمين المشاركة في الإبلاغ عن الآبار المكشوفة والمهجورة، بالاتصال على هاتف الوزارة رقم “939”، او طريق غرفة العمليات “911”، وكذلك وزارة البيئة والمياه والزراعة أتاحت نظام “بلاغات” للتبليغ عن الآبار المكشوفة عبر التطبيق الموحّد للخدمات الإلكترونية، التي تخدم جميع قطاعات الوزارة من خلال موقعها الإلكتروني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى