الرياضية

أسباب القرار الصعب لنادي الهلال برحيل الفرج

قرار إدارة نادي الهلال بالاستغناء عن سلمان الفرج أدى إلى دهشة في الأوساط الكروية، حيث تعتبر هذه الخطوة صادمة نظرًا لدوره البارز في الفريق. الفرج (34 عامًا) بدأ مسيرته مع الهلال عام 2008 وحصل على العديد من البطولات مع الفريق. القرار جاء بناءً على رغبة الإدارة في تجديد الفريق وتدعيم وسط الملعب. الهلال أيضًا أعلن الاستغناء عن صالح الشهري ويسعى لتجديد عقد سالم الدوسري. التقارير تشير إلى ارتباط الدوسري بنادي القادسية.

أسباب رحيل الفرج عن الهلال والقرار الصعب

أثار قرار إدارة شركة نادي الهلال، بالاستغناء عن سلمان الفرج، دهشةً في الأوساط الكروية، خاصَّةً أنَّ الفرج يُعدُّ من لاعبي الهلال الذين ارتبط اسمهم بالزعيم.

وبدأ سلمان الفرج (34 عامًا) مسيرته مع الهلال منذ عام 2008، عندما تم تصعيده للفريق الأول، ومنذ ذلك الحين لم يرحل عن صفوف «الزعيم». وحقق النجم المخضرم 24 لقبًا، يأتي على رأسها الدوري السعودي 8 مرَّات، بجانب دوري أبطال آسيا مرتين.

واتخذ الهلال قراره الصعب، بأنْ وجَّه الشكر للفرج متمنيًا له التوفيق فيما هو قادم، رغم أنَّ عقده يمتد حتى صيف 2025.أسباب القرار

تصدَّرت رغبة الإدارة الهلالية والجهاز في النزول بأعمار لاعبي الفريق الأسباب التي أدَّت إلى قرار الاستغناء عن الفرج.

كما أنَّ البرتغالي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال لم يعتمد كثيرًا على الفرج في الموسم الماضي، ويتطلَّع إلى تدعيم وسط الملعب بمحترف جديد إلى جوار نيفيز وسافيتش.

وكان الهلال أعلن أمس -أيضًا- الاستغناء عن مهاجمه صالح الشهري. على صعيد متصل تسعى إدارة الهلال إلى التجديد مع سالم الدوسري، والذي ينتهي عقده الحالي مع النادي في 2025.

وكانت تقارير ربطت في الفترة الأخيرة بين الدوسري ونادي القادسية، المملوك لشركة أرامكو، العائد للتو إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى