الرياضية

الاتحاديون يشيعون محمد الفايز

توفي الرئيس السابق لنادي الاتحاد محمد الفايز عن عمر يناهز 87 عامًا، ونعى الاتحاديون وفاة الفايز عبر وسائل التواصل الاجتماعي. دفن جثمانه في مقبرة المعلاة بمكة المكرمة، وسيقام العزاء لمدة ثلاثة أيام. شغل الفايز منصب رئيس الاتحاد بين عامي 2012 و2013، وقاد الفريق للفوز بكأس الملك وتطوير البنية التحتية للنادي. كان عضوًا شرفيًا وعضوًا في مجلس الإدارة والمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف للنادي. اعتبرت توليه الرئاسة خلال تلك الفترة فتحًا لصفحة جديدة في تاريخ النادي.

نعي الاتحاديون لمحمد الفايز

غيَّب الموت محمد الفايز رئيس نادي الاتحاد الأسبق عن عمر يناهز 87 عاماً، ونعى الاتحاديون الفايز عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

ووري جثمان الفقيد الثرى، أمس الثلاثاء، في مقبرة المعلاة بمكة المكرمة، ويقام العزاء لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من اليوم الأربعاء للرجال في منزل صالح كامل (رحمه الله)، وللنساء في منزل الدكتور زهير فايز.

وشغل الفايز منصب رئيس الاتحاد بين عامي 2012 و2013، فور توليه الرئاسة آنذاك، أعلن عن فتح صفحة جديدة مع جميع الاتحاديين، مما ترك أثرًا طيبًا في نفوس الاتحاديين.

وحقق مع العميد لقب كأس الملك، كما ساهم بشكل كبير في تطور البنية التحتية للنادي.

وقبل توليه رئاسة النادي، كان الفايز عضواً شرفياً، وعضواً في مجلس إدارة النادي وفي المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف الاتحاد، وتولى أيضاً منصب رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى