عاجل

رئيس الولايات المتحدة جو بايدن يستمر في حملته الانتخابية – البيت الابيض

أعلن البيت الأبيض اليوم أن الرئيس الأمريكي جو بايدن مستمر في حملته الانتخابية الرئاسية ولا يعتزم الانسحاب بسبب نتائج المناظرة. وأكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض أنه لن يتخلّى عن ترشحه وأن كل ما يُثار كاذب تمامًا. كما أفادت صحيفة “نيويورك تايمز” بأن أحد المقربين منه قال إنه يتساءل عن مستقبل ترشحه في المجالس الخاصة. ونفى البيت الأبيض ادعاءات الصحيفة بأنه يفكر في الانسحاب، وأعرب عن عدم صحة هذه الأقاويل تمامًا.

البيت الأبيض: الرئيس بايدن يواصل حملته الانتخابية – آخر أخبار السعودية

أعلن البيت الأبيض اليوم (الأربعاء) أن الرئيس الأمريكي جو بايدن ماضٍ في حملته الانتخابية الرئاسية المقررة في نوفمبر القادم، مؤكداً أنه لا يعتزم أبداً الانسحاب من الانتخابات، في ظلّ تزايد المطالبات بانسحابه بعد نتائج المناظرة.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان: الرئيس لن ينسحب أبداً، إنه ماضٍ قدماً في حملته الانتخابية ويركّز على كيفية مواصلة هذا العمل، وكل أمر آخر نسمعه أو يُقال كاذب تماماً.

وكانت صحيفة «نيويورك تايمز» قد نقلت عن أحد المقرّبين منه دون أن تذكر اسمه قوله «إنه يعلم أنه إذا واجه حدثين آخرين من هذا النوع، فستكون الأمور مختلفة تماماً»، موضحاً أن بايدن يتساءل في المجالس الخاصة عن مستقبل ترشحه.

وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض أندرو بيتس قد كتبت في ردها على ما جاء في الصحيفة عبر منصة «إكس» هذا غير صحيح تماماً، لو أعطتنا صحيفة «نيويورك تايمز» أكثر من سبع دقائق للتعليق لكنّا أخبرناها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى