الرياضية

توصل الاتحاد لاتفاق مع دي بروين – عاجل

قررت إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين من نادي مانشستر سيتي لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل. وكانت هناك اتفاقية رسمية بين الطرفين وسيتم تسوية التفاصيل مع نادي مانشستر سيتي لإتمام الصفقة بشكل نهائي. كما تم التعاقد مع المدرب ستيفانو بيولي لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلفاً للمدرب السابق. وتأتي هذه الخطوات ضمن خطة النادي برئاسة لؤي ناظر لتعزيز صفوف الفريق ورفع مستواه في الموسم المقبل.

عاجل: الاتحاد يبرم اتفاق مع دي بروين


توصل مسئولو نادي الاتحاد، لاتفاق مع البلجيكي كيفن دي بروين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، وذلك من أدل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي برئاسة لؤي ناظر في دعم صفوف الفريق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “TEAMtalk” البريطانية:” فإن نادي الاتحاد توصل لاتفاق رسمي مع كيفن دي بروين بشكل رسمي، وسيتم التفاوض خلال الفترة المقبلة مع مانشستر سيتي، من أجل حسم الصفقة لصالحه مطلع الموسم القادم بشكل نهائي، وذلك ضمن خطة النادي في التدعيم”.

وتوصل نادي الاتحاد لاتفاق في وقت سابق، مع عدد من اللاعبين على رأسهم آرثر ثيات من أجل تدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل بشكل رسمي، بناءاً على رغبة مجلس الإدارة برئاسة لؤي ناظر.

واتفق نادي الاتحاد، خلال الساعات القليلة الماضية، على التعاقد مع ستيفانو بيولي لمدة 3 مواسم، من أجل تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق، خلفاً للمدرب السابق مارسيلو غاياردو الذي رحل عن النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى