محليات

وزير البيئة يزور مشاريع الحفاظ على البيئة في المدينة المنورة

زار وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبدالرحمن الفضلي، مشاريع منظومة “البيئة” في المدينة المنورة واطلع على سير العمل والإنجازات والخدمات المقدمة للمستفيدين في مجالات البيئة والمياه والزراعة. ثم زار مشروع شبكات الخدمات البيئية بأحياء الجرف الذي يخدم عدد كبير من الأشخاص. كما التقى بعدد من قادة المنظومة في شركة المياه الوطنية، واطلع على عروض من فروع الوزارة، الشركة، والمؤسسات الأخرى وناقش سبل تطوير الخدمات.

وزير البيئة يزور مشاريع الحفاظ على البيئة في المدينة المنورة

تفقد  وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، مشاريع منظومة “البيئة” بمنطقة المدينة المنورة بحضور وكلاء ومسؤولي وقيادات الوزارة والقطاعات التابعة، واطّلع ميدانيًا على سير العمل، ونسب الإنجاز، والخدمات التي تقدمها الوزارة للمستفيدين في مجالات البيئة والمياه والزراعة.

ووقف  على مشروع شبكات الخدمات البيئية بأحياء الجرف، الذي يخدم أكثر من “53” ألف مستفيد من خلال تنفيذ شبكات وخطوط بأقطار مختلفة وبطول إجمالي يبلغ “58” كلم، وبتكلفة تتجاوز “78” مليون ريال، كما زار مركز خدمة العملاء في شركة المياه الوطنية بالقطاع الشمالي الغربي، واطلع على مؤشرات أداء المركز الذي قدم خدماته لأكثر من “12” ألف مستفيد منذ بداية العام.

 

 

 

9

عقب ذلك التقى الوزير الفضلي، بعددٍ من قيادات المنظومة في مقر شركة المياه الوطنية، واطلع على عروضٍ مرئية مقدمة من: فرع الوزارة في المنطقة، وشركة المياه الوطنية، والمؤسسة العامة للري، والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، كما اطلع على الخدمات المقدمة للمستفيدين وناقش سبل تطويرها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى