الرياضية

بطولة الكيرم الأولى تجمع 64 لاعبًا في الألعاب الشعبية

نظمت اللجنة السعودية للألعاب الشعبية بطولة للكيرم الأولى في الرياض بمشاركة 64 لاعباً و32 فريقاً في مركز المعيقلية. حقق اللاعب محمد يوسف المركز الأول في فئة الفردي، وفاز الثنائي صادق شيخ وفايز أحمد بالمركز الأول في فئة الزوجي الثنائي. أشاد الرئيس التنفيذي للجنة السعودية بالبطولة ووصفها بانطلاقة مميزة للألعاب التقليدية. أكد التزام اللجنة بدورها في تنظيم وتشريع شؤون هذه الألعاب بالمملكة لضمان احترافية وتنظيم عاليين.

أول بطولة كيرم بمشاركة 64 لاعبًا في الألعاب الشعبية

نظمت اللجنة السعودية للألعاب الشعبية، أول بطولة للكيرم بالرياض، بمشاركة 64 لاعباً و32 فريقاً، وذلك في مركز المعيقلية.

وحقق اللاعب محمد يوسف المركز الأول في فئة الفردي، وحل ثانياً اللاعب نايف فلفلان، وجاء ثالثاً اللاعب محمد شاهباز، فيما حقق المركز الأول في فئة الزوجي الثنائي صادق شيخ وفايز أحمد، وجاء في المركز الثاني الثنائي سيد أعظم ومحمد شاهباز، وحل ثالثاً الثنائي محمد يوسف وأتول.

وأكد الرئيس التنفيذي للجنة السعودية للألعاب الشعبية إبراهيم الشريدة، أن تنظيم هذه البطولة، يعد انطلاقة مميزة للألعاب التقليدية التي تحظى بشعبية واسعة، مشيراً إلى أن اللجنة تلتزم بدورها كجهة معنية ورسمية لتشريع وتنظيم شؤون الرياضات والألعاب التقليدية بالمملكة، حتى تضمن اللجنة أعلى مستويات الاحترافية والتنظيم لهذه البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى