الرياضية

بيولي يُلغي فكرة التعاقد مع الاتحاد

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية أن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي قرر عدم التعاقد مع نادي الاتحاد في الوقت الراهن، بسبب مشاكل التفاوض والمالية التي زادت مؤخرًا. تم رفض عرض النادي لبيولي بقيمة 10 مليون يورو لمدة ثلاث سنوات، وأكدت الشبكة أن الاتحاد يسعى الآن لمدربين آخرين مثل كريستوف جالتييه ولوران بلان وهيرفي ريناردو لتدريب الفريق. تغير شروط التفاوض والإدارة الجديدة في النادي سبباً لعدم استكمال بيولي للمفاوضات مع الاتحاد في الوقت الحالي.

بيولي يتخلف عن التعاقد مع الاتحاد السعودي

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، عن أن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي تراجع عن فكرة التعاقد مع نادي الاتحاد خلال الوقت الحالي.

وأضافت الشبكة أن مشاكل الاتحاد من النواحي التعاقدية والمالية زادت بشكل كبير مؤخرًا، الأمر الذي دفع المدرب الإيطالي لا يريد مواصلة التفاوض مع النمور.

وكان الاتحاد قد قدم عرضًا لبيولي لمدة 3 سنوات بحوالي 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى المكافآت كل موسم.

وأكدت الشبكة على أن تعاقد بيولي والاتحاد أصبح مستبعدًا خلال الوقت الحالي، بعد استقالة رئيس النادي وتغيير شروط معينة بما في ذلك شروط فنية، الأمر الذي زاد قناعة ستيفانو بعدم استكمال المفاوضات مع الاتحاد.

ويستهدف نادي الاتحاد حاليًا مدربين آخرين غير بيولي، أبرزهم كريستوف جالتييه ولوران بلان وهيرفي ريناردو وغيرهم لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى