محليات

تقدير المشاركين في توزيع المياه خلال موسم الحج

احتفت الهيئة السعودية للمياه بالمشاركين في أعمال موسم الحج للعام 1445هـ وكرّمت الجهات المشاركة والموظفين المتميزين في جدة. استعرضت الجهود والإنجازات التي حققتها منظومة المياه خلال الحج واستعرضت الذراع التشغيلي المرحلي للهيئة وشركات أخرى. أشادت بتفاني العاملين والجهود المبذولة لضمان أمن واستدامة المياه خلال موسم الحج. وقدمت الشكر للجميع على الجهود المبذولة في تحقيق خطة الحج بنجاح.

تكريم المشاركين في منظومة المياه خلال موسم الحج

احتفت الهيئة السعودية للمياه، اليوم، بالمشاركين من منظومة المياه في أعمال موسم الحج للعام 1445هـ.

وكرّم معالي رئيس الهيئة المهندس عبدالله بن إبراهيم العبدالكريم الجهات المشاركة من منظومة المياه والموظفين المتميزين في الحفل الذي أقُيم في مدينة جدة، وشهد استعراضاً لما قدمته المنظومة من جهود وما حققته من إنجازات وأرقام قياسية خلال فترة الحج، أسهمت في إنجاح الموسم وضمان أمن الإمداد بكل موثوقية.

واستعرض كل من الذراع التشغيلي المرحلي للهيئة (تحلية المياه) وشركة المياه الوطنية، وشركة نقل وتقنيات المياه والشركة السعودية لشراكات المياه، ما قُدم من جهود وما تحقق من أرقام، ومراحل العمل التي أسهمت في تحقيق مستهدفات الخطة الإستراتيجية للمنظومة كاملة، ومواكبة تطلعات القيادة الرشيدة في هذا الإطار، وذلك بقدرات إنتاج بلغت 3.6 ملايين متر مكعب يومياً، وكمية مياه منقولة يومياً تخطت 1.3 مليون متر مكعب، وإجمالي خزن إستراتيجي تخطى 8.4 ملايين متر مكعب، وضخ أكثر من 5 مليارات لتر من المياه خلال موسم الحج إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، عبر 200 ألف ساعة عمل.

وأشاد معاليه بما قدمه الجميع على المستويات كافة من تفان في أداء الواجب في خدمة ضيوف الرحمن والمشاركين في موسم الحج، وبذل الجهود من قلب الميدان وعلى مدار الساعة لضمان أمن واستدامة المياه، مقدماً شكره لجميع من أسهم في نجاح الخطة التشغيلية لموسم الحج بهذا التميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى