الرياضية

سبعة لاعبين يرحلون عن الهلال بقرار من جيسوس – تطور عاجل

أعلن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال عن رحيل 7 لاعبين من الفريق، بينهم سلمان الفرج ومحمد جحفلي وصالح الشهري ومتعب المفرج وماتيوس بيريرا وعبدالإله المالكي وميشايل. الهدف من الرحيل هو تدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي والاستعداد للموسم الجديد. يأمل الهلال في التعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز الصفوف قبل بداية الموسم المقبل.

رحيل 7 لاعبين من الهلال بقرار المدرب جيسوس – أخبار عاجلة


استقر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عل رحيل 7 لاعبين من الفريق خلال الفترة الحالية، بناءاً على رغبة من جانب المدرب في ظل الرغبة في تدعيم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.

وشهدت الأيام الماضية، إعلان النادي رحيل عدد من اللاعبين، على رأسهم سلمان الفرج، بعد الاتفاق على فسخ تعاقده بالإضافة إلى عدد من اللاعبين وهم محمد جحفلي وصالح الشهري ومتعب المفرج لانتهاء عقودهم، وماتيوس بيريرا للانتقال نهائيا إلى كوريزيرو، وعبدالإله المالكي للانتقال إلى الاتفاق وأخيراً ميشايل لقيد نيمار جونيور في الموسم القادم.

ويرغب نادي الهلال في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في ظل ارتباط النادي بمسابقات محلية وقارية في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى