أمانة مكة تستلم 10 آلاف بلاغ إلكتروني في شهر
استقبلت أمانة العاصمة المقدسة أكثر من 10,200 بلاغ خلال شهر ذي الحجة، وتمت معالجة حوالي 80% منها. تستخدم أمانة العاصمة أنظمة حديثة لاستقبال ومعالجة البلاغات بفريق عمل متخصص على مدار 24 ساعة. تم إضافة قنوات جديدة لاستقبال البلاغات، بما في ذلك خدمة واتساب بعدة لغات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تقديم البلاغات عبر تطبيقات مثل بلدي وتوكلنا ومأمور الأمانة ومنصات رقمية أخرى مرتبطة بالأمانة.
١٠ آلاف بلاغ إلكتروني يُقدَّمون لأمانة العاصمة المقدسة خلال شهر
وأوضحت الأمانة، بأنها تتبع أفضل الأنظمة في استقبال ومعالجة البلاغات من خلال فريق عمل متخصص على مدار 24 ساعة، حيث يتم إشعار المبلغ برسالة (sms) برقم وحالة البلاغ.
وبينت أنها أضافت مؤخراً العديد من القنوات الجديدة لاستقبال البلاغات، ومنها خدمة استقبال البلاغات من خلال رقم الواتساب (0539400940) وذلك بعدة لغات مثل: العربية والإنجليزية، والأوردو، والهندية، والإندونيسية، والماليزية وغيرها، إضافة إلى مركز العمليات (940)، وتطبيق بلدي، وتطبيق توكلنا، ومأمور الأمانة، إلى جانب المنصات الرقمية للأمانة.