الرياضية

قرار حاسم للأهلي يحرج فيفا بشأن صفقاته الصيفية – أخبار عاجلة

تمكن النادي الأهلي من إحراج الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في قضية منع التسجيل، حيث وصلت المحكمة الرياضية CAS لقرارها النهائي بخصوص هذه القضية. وفي تصريح للمستشار أحمد الشيخي، أكد أن القرار سيظل سريًا ولن يتم نشره للعامة. ويتمتع الأهلي بمزيد من الوقت للتفاوض في فترة الانتقالات الحالية، مما يزيد من فرص النادي في تسجيل لاعبين جدد. نتمنى أن تكون الأخبار القادمة إيجابية للكرة السعودية، وأن يحقق الأهلي النجاح في جميع القضايا القانونية.

الأهلي يحرج فيفا واختيارات قرارية حول تعاقداته الصيفية – آخر الأخبار


أحرج النادي الأهلي، الاتحاد الدولي فيفا، بشأن القضية الخاصة بالنادي ضد خصمه، والمتعلقة بعقوبة منع التسجيل خلال الفترة الأخيرة، في ظل الأزمة التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية بشأن الصفقات الصيفية خلال الميركاتو الحالي.

ونشر المستشار أحمد الشيخي عبر حسابه على موقع أكس: “علمنا من مصادرنا الخاصة والموثوقة أن محكمة CAS وصلت لقرارها النهائي حيال قضية النادي الأهلي ضد خصمه FIFA والمتعلقة بعقوبة منع التسجيل”.

وتابع: “أكّدت مصادرنا أيضاً أن المحكمة قررت (بالاتفاق مع الفيفا وبقية الأطراف) إضفاء صفة “السرية” على القرار؛ مما يعني أنه لن يتم نشر الحكم للعامة مطلقاً، وسيمتنع FIFA عن التعليق عليه علناً، في سابقة هي الأولى على الإطلاق في مثل هذا النوع من القضايا”.

وواصل: “القرار يخضع لمرحلة المراجعة الأخيرة، وسيصل للأطراف (رسمياً) بعد الانتهاء منها. علماً بأن إطالة أمد هذه المرحلة وتأخير وصول القرار للأطراف إلى ما بعد فترة الانتقالات هو لصالح النادي الأهلي؛ أولاً لأسباب بديهية تتعلق بالمفاوضات، وثانياً لأنها ترفع من فرص تسجيله بالصيفية الحالية كما شرحنا سابقاً”.

واختتم “نتمنى ونتطلّع أن تكون الأخبار القادمة إيجابية للكرة السعودية بمشيئة الله، وأن يستمر نجاحنا القانوني في هذه القضية وفي غيرها دائماً وأبداً. كل التوفيق للنادي الأهلي ولجميع أنديتنا السعودية بالقضايا الخارجية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى