الإقتصاد - مال و أعمال

فرص استثمارية في غرفة المدينة المنورة

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة اليوم عن فرص استثمارية متاحة للقطاع الخاص عبر منصة استثمارات المدينة، لتعزيز التنمية والخدمات في المنطقة. تشمل الفرص إنشاء وتشغيل وصيانة مبنى متعدد الاستخدامات بمساحة 2000 متر مربع في حي الشهداء، ومجمع للشاليهات بمساحة 7000 متر مربع على طريق الملك سعود في حي طيبة، وترميم وتشغيل مصنع خزانات وصهاريج بمساحة اكبر من 15000 متر مربع في أبومرخة. يمكن للمهتمين الاطلاع على المزيد من الفرص الاستثمارية عبر الرابط: https://investmadinah.sa/GovInvs/list.

فرص استثمارية مدينة المدينة المنورة – الفرص الاستثمارية في المدينة المنورة

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة اليوم, وعبر منصة استثمارات المدينة, عن فرص استثمارية متاحة للقطاع الخاص, لتسهم في التنمية والخدمات المقدمة في المنطقة.

وتتمثل الفرص المتاحة للاستثمار في إنشاء وتشغيل وصيانة مبنى متعدد الاستخدامات بمساحة تتجاوز 2000 متر مربع بحي الشهداء ،وذلك ضمن الأنشطة السياحية ،و إنشاء وتشغيل وصيانة مجمع للشاليهات على طريق الملك سعود بحي طيبة، بمساحة 7000 متر مربع، وترميم وتشغيل وصيانة مباني لمصنع خزانات وصهاريج وتقع بأبومرخة ،على مساحة تتجاوز 15000 متر مربع.

ودعت الغرفة الراغبين في بالاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية الدخول عبر الرابط التالي : https://investmadinah.sa/GovInvs/list .

GSHiverW4AEJXrl

GSHivCjWEAAH3ua

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى