الإقتصاد - مال و أعمال

استثمارات بقيمة 50 مليار دولار لتحقيق إرضاء العملاء

أُقيم مؤتمر تجربة العميل الرابع في الرياض مع حضور متخصصين وخبراء لتقديم تجارب عملاء مبتكرة. نمو كبير في مجال تجربة العميل بالمملكة واستثمارات تصل إلى 50 مليار ريال بحلول 2030. المشروعات الجديدة تعمل على تحسين تجربة العملاء وتعزيز الولاء، جعلت المملكة رائدة في هذا المجال. المؤتمر يستكشف ويعزز استراتيجيات تجربة العملاء في مختلف الصناعات ويدعم رؤية المملكة 2030. الموضوعات تشمل تخطيط رحلة العميل، التحول الرقمي والتقنيات الناشئة. الهدف هو تعزيز ولاء العملاء وتحقيق التميز للمؤسسات.

استثمارات بقيمة 50 مليار دولار لتحقيق رضا الزبائن

اختُتمت أمس، فعاليات “مؤتمر تجربة العميل” بنسخته الرابعة في الرياض، بمشاركة عدد من المتخصِّصين وخبراء الصناعة وقادة الفكر لتقديم تجارب عملاء غير مسبوقة. وتشهد “تجربة العميل” في المملكة نموًّا هائلًا، مع التركيز بقوة على تحقيق رضا العملاء، وتشير الإحصائيات بأنَّه من المتوقع أنْ يصل حجم الاستثمارات في هذا المجال إلى 50 مليار ريال بحلول عام 2030.

وتعمل المشروعات الجديدة على إحداث ثورة في عمليات التفاعل مع العملاء وتعزيز الولاء، ممَّا يجعل المملكة رائدةً في مجال تجربة العميل.

ويمثِّل هذا المؤتمر حدثًا سنويًّا مخصصًا لاستكشاف وتعزيز إستراتيجيات، وممارسات تجربة العملاء عبر مختلف الصناعات.

وتأتي إقامة المؤتمر دعمًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تمكين تجربة العميل،

وقالت طرفة بنت أحمد الهجاري -وهي من المتحدِّثين في جلسات المؤتمر- إنَّ المؤتمر حرص على جذب المتخصصين وخبراء الصناعة وقادة الفكر لتقديم تجارب عملاء غير مسبوقة، وإن الموضوعات الرئيسة لهذا العام تشمل تخطيط رحلة العميل، والتحول الرقمي، والتقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي وتقنية “الميتافيرس”، ويهدف ذلك إلى تزويد الحضور بالمعرفة والأدوات اللازمة لتعزيز ولاء العملاء، وتحسين مستويات رضاهم، وتحقيق التميز لمؤسساتهم.

WhatsApp Image 2024-07-10 at 9.45.25 PM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى