الرياضية

هل سيغادر زكريا هوساوي نادي الاتحاد؟.. مصدر يوضح

مصدر داخل نادي الاتحاد أكد أن الظهير الأيسر زكريا هوساوي مستبعد من التدريبات وغير مُستقر على موقفه بخصوص الرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي، حيث لم يحصل على الاستغناء الخاص به رغم استمرار عقده. المدير الفني الجديد سيحدد مصيره النهائي، سواء بالموافقة على رحيله أو استمراره مع الفريق. هوساوي هو الظهير الأيسر الوحيد للفريق الذي يعاني غياب أحمد بامسعود بسبب الإصابة، ويخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي للعودة للتدريبات.

هل ينوي زكريا هوساوي الرحيل عن نادي الاتحاد؟.. توضيحات من مصدر موثوق


أوضح مصدر داخل نادي الاتحاد، موقف الظهير الأيسر زكريا هوساوي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق.

وأكد مصدر داخل الاتحاد لـ الميدان الرياضي:” أن زكريا هوساوي مستبعد خلال الفترة الحالية من معسكر العميد، ولم يتم الاستقرار على موقفه سواء بالرحيل عن النادي، مشيراً إلى أن الظهير الأيسر للفريق لم يحصل على الاستغناء الخاص به، خاصة وأن عقده مستمر مع النادي”.

وتابع:” موقف زكريا هوساوي في الوقت الحالي، متعلق بالمدير الفني الجديد لنادي الاتحاد، وسيتم حسم كافة التفاصيل مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، سواء بالموافقة على رحيله، أو الاستمرار ضمن صفوف الفريق، ولكن القرار سيكون للمدير الفني القادم”.

ويعد زكريا هوساوي هو الظهير الأيسر الوحيد للفريق خلال الفترة الحالية، في ظل إصابة أحمد بامسعود لاعب الفريق بالرباط الصليبي خلال الفترة الأخيرة، وابتعاده عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية، حيث يخوض اللاعب برنامج تأهيلي للعودة للتدريبات الجماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى