محليات

أمانة الحدود الشمالية تنفذ ١٩٠٠ جولة رقابية للصحة العامة في الربع الثاني من عام ٢٠٢٤.

أمانة منطقة الحدود الشمالية تكثف جهودها في الرقابة على الصحة العامة خلال الربع الثاني من عام 2024، حيث تمت مراقبة أكثر من 1900 منشأة تعمل في هذا المجال. تم تحرير 200 مخالفة و295 إنذار، وتم مصادرة 236 كيلوجرامًا من المواد الغذائية غير الصالحة للإستهلاك. تم إصدار أكثر من 894 شهادة صحية للعاملين في المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة. أكد أمين المنطقة أن الأمانة ستتخذ الإجراءات اللازمة لتطبيق المعايير الصحية وتقديم العقوبات اللازمة للمخالفين.

تنفيذ 1900 جولة رقابية بالصحة العامة في حدود شمالية عام 2024 بواسطة أمانة الحدود الشمالية

كثفت أمانة منطقة الحدود الشمالية مجهوداتها الرقابية في مجال الصحة العامة من خلال تكثيف الجولات الميدانية خلال الربع الثاني من عام 2024 حيث قامت الإدارات الرقابية خلال هذه الفترة بالرقابة على أكثر من 1900 منشأة تعمل في مجال الصحة العامة، والتي تنوعت بين الصالونات الرجالية والنسائية، المشاغل، البوفيهات، والمطاعم.

وأسفرت هذه الجولات عن تحرير 200 مخالفة و295 إنذارًا، بالإضافة إلى مصادرة ما يقرب من 236 كيلوجرامًا من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية أو غير الصالحة للاستخدام. كما أسفرت هذه الجهود عن إصدار أكثر من 894 شهادة صحية للعاملين في المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة ضمن إطار العمل على توفير بيئة آمنة وصحية للمواطنين والمقيمين وزوار المنطقة.

وأكد أمين المنطقة المهندس هشام العوفي أن الأمانة لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الالتزام بالمعايير الصحية وتطبيق العقوبات المناسبة بحق المنشآت المخالفة، مما يعكس التزام الأمانة بتعزيز الصحة العامة وضمان سلامة الغذاء في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى