محليات

حسام سليم يودع زملاءه في برنامج الربط الجوي

تم تكريم حسام سليم، نائب الرئيس لقطاع الخدمات المشتركة في برنامج الربط الجوي، بواسطة موظفي البرنامج في حفل وداع أُقيم له. وفي رسالته للموظفين، شكرهم على الفترة التي عمل معهم وأعرب عن تمنياته بتطويرهم وتقدم البرنامج بعد رحيله. وبعد تعيينه كرئيس تنفيذي للنادي الاهلي السعودي، سيشرف على عدة قطاعات منها الشؤون القانونية والموارد البشرية. حسام سليم لديه خبرة إدارية واسعة تجاوزت 20 عامًا، حيث عمل في عدة شركات عالمية مثل نيسان وإعمار.

معايدة حسام سليم لزملائه في برنامج الربط الجوي – وداع حسام سليم في الربط الجوي

ودّع نائب الرئيس لقطاع الخدمات المشتركة في برنامج الربط الجوي الاستاذ حسام سليم موظفي البرنامج، عبر التكريم الذي أقيم له يوم امس.

وقال سليم في رسالته للموظفين التي عنونها بـ “وداع”: “تشرّفت وسعدت بالعمل بينكم لفترة طويلة تعلّمت فيها الكثير، وإني إذ أترجل عن هذا الصرح الشامخ أرجو من الله أن ارى هذا البرنامج في أبهى حلة من تطور وتقدم وازدهار”.

ويأتي ذلك بعد إصدار قرار تعينيه رئيساً تنفيذياً للنادي الاهلي السعودي لقطاع العمليات متضمنة “الشؤون القانونيه ، المكتب الاستراتيجي ، الموارد البشرية ، تقنية المعلومات ، المنصات الالكترونية، التشغيل والصيانة والمشتريات والعقود “.

يذكر أن حسام سليم عمل في عدة قطاعات منها القطاع الحكومي والخاص بخبرة إدارية تجاوزت ما يقارب 20 عام ومن ضمنها شركات عالمية (نيسان وإعمار).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى