الرياضية

تأجيل بدء الدراسة في مدارس إنجلترا قبل المباراة المهمة مع إسبانيا

أعلن عدد من المدارس في إنجلترا عن تأخير بدء الدراسة يوم الاثنين، بسبب مباراة نهائي يورو 2024 بين إنجلترا وإسبانيا. يبدأ الدراسة الساعة 11 صباحًا بدلاً من الوقت المعتاد. تمني المديرون ألا يؤثر التعب على أداء التلاميذ بعد المباراة. تلقت الفكرة إشادة عالمية، وقال مدراء المدارس إنه من الممكن أن تتبعها مدارس أخرى. إنجلترا تواجه إسبانيا في المباراة النهائية غدًا الساعة 8 مساءً.

تأجيل بدء الدراسة في مدارس إنجلترا قبل المباراة المهمة مع إسبانيا

مراعاة لاستحالة النوم مبكرًا غدًا الأحد (موعد نهائي يورو 2024 بين منتخبي إنجلترا وإسبانيا) أعلن عدد من المدارس بمختلف أنحاء إنجلترا بدء اليوم الدراسي يوم الاثنين متأخرًا (بين الساعة الـ10:30 والـ11ص) بدلاً من الـ8:45ص.
وقال غاري سبراكلين، مدير مدرسة أمير ويلز في دورشيستر: إن وقت بدء مباراة النهائي متأخر جدًا بالنسبة لتلاميذ تتراوح أعمارهم بين الـ3 والـ9 من العمر، ولا نريد أن يؤثر عذر التعب على واجباتهم المدرسية يوم الاثنين؛ لذلك ستبدأ الدراسة الساعة الـ11 صباحًا بدلاً من الوقت المعتاد (الـ8:45 صباحًا)”.
وتابع: “لقد حظيت الفكرة بإشادة عالمية، وأعتقد أن مدارس أخرى ستنفذها”.
كما أعلن سام كاي مدير مدرسة ووبورن غرين الابتدائية للأطفال “بداية هادئة”، إذ يمكن للتلاميذ الحضور حوالي الساعة الـ10:30 صباحًا بدلاً من الساعة الـ8:30.
ولم يكن بلوغ إنجلترا ومدربها غاريث ساوثغيت نهائي بطولة أوروبا للمرة الثانية تواليًا بالأمر الهين، على الرغم من أنها اضطرت لتحمل أسابيع من الانتقادات، خاصة في دور المجموعات، بسبب الأداء الممل، وضعف القوة الهجومية.
ومع ذلك ظل دفاع إنجلترا قويًا، وأثبت جون ستونز وكايل ووكر، لسرعتهما عندما يتعرضان للخطر، براعتهما في استخلاص الكرة.
وتواجه إنجلترا إسبانيا غدًا الساعة الـ8 مساء في نهائي “يورو 2024” المرتقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى