الرياضية

الاتحاد السعودي للهجن يدعم ميدان الهجن بالصلصلة

أكد ناجي بن مرزوق الرشيدي، مدير ميدان الصلصلة لسباقات الهجن، أن الاتحاد السعودي للهجن بقيادة الأمير فهد بن جلوي يدعم ميدان الهجن في الصلصلة. وتم تقديم دعم بعدد 2 “استارت” بمسافات 6 و5 كيلومتر وصيانة الاستارتات. شكر الرشيدي الاتحاد والمهندس محمود البلوي على الدعم المستمر لتحسين بيئة الهجن في المملكة، وحفظ موروثها الشعبي. تم التأكيد على تواصل الدعم لجميع ميادين المملكة لخدمة ملاك الهجن.

الهجن السعودية: دعم الاتحاد السعودي لميدان الهجن بصلصلة، أحدث المستجدات

اوضح لـ “المدينة” مدير ميدان الصلصلة لسباقات الهجن ناجي بن مرزوق الرشيدي ان ميدان الهجن بالصلصلة يحضى باهتمام من الاتحاد السعودي للهجن بقيادة سمو رئيس مجلس الإدارة الأمير فهد بن جلوي الذي يحرص على الارتقاء بسباقات الهجن من خلال تقديم الخدمات للميادين والملاك وتوفير البيئة المثالية لممارسة رياضة الهجن .

وكشف “الرشيدي” عن دعم الاتحاد السعودي للهجن لميدان الصلصلة بعدد 2 “استارت” وذلك في مسافة “6” كيلو ومسافة “5” كيلو وصيانة جميع “الاستارتات” في الميدان .

وقدم شكره للاتحاد السعودي للهجن بقيادة سمو رئيس مجلس الإدارة الأمير فهد بن جلوي على دعمه ألا محدود لميدان الهجن في الصلصلة خاصة وميادين المملكة عامة ، وياتي هذا الدعم حفاظاً على موروثنا الشعبي .

جاهزية الميدان

كما شكر المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للهجن المهندس محمود البلوي على تواصله الدائم ودعمه المستمر للميدان ودعم جميع ميادين المملكة لتتمكن الميادين من تقديم خدماتها لجميع ملاك الهجن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى