الرياضية

قبل نهائي كأس أوروبا: الجماهير الإنجليزية تحتل شوارع برلين

تقارير صحفية تكشف عن أعمال شغب في برلين بسبب سلوك الجماهير الإنجليزية قبل نهائي كأس أوروبا 2024. الآلاف من المشجعين تجمعوا في العاصمة وأدى ذلك إلى تدخل الشرطة بسبب الشغب واعتقال العديد منهم. هناك إصابات وشجارات وتعاطي للكحول وحفلات. تحاول الشرطة الحفاظ على النظام في المدينة وتم احتجاز العديد من المشجعين في السجون. الوضع غير واضح وما زال هناك تحقيقات جارية بعدما تم القبض عليهم.

قبل نهائي كأس أوروبا.. جماهير إنجليزية تجتاح شوارع برلين

كشفت تقارير صحافية أن العاصمة الألمانية برلين شهدت، مساء الأحد، العديد من أعمال شغب بسبب تصرفات الجماهير الإنجليزية قبل نهائي كأس أوروبا 2024 أمام إسبانيا.

وقالت “بيلد”: ربما يعتقد الإنجليز أنهم قد فازوا بالفعل بكأس أوروبا، ليلة الأحد، خرج الآلاف من المشجعين الإنجليز في برلين، اضطرت الشرطة للتدخل بسبب أعمال الشغب، تم القبض على العديد من المشجعين في شوارع العاصمة، بعدما شربوا الكحول.

وكشفت الصحيفة الألمانية أن مشجعا إنجليزيا تعرض لإصابة دموية في أذنه، ودخل آخر في شجار مع مشجع، وأصيب رجل وكان لابد من علاجه في سيارة إسعاف.

وكان هناك أيضا الكثير من الحفلات والشرب، وكانت شرطة برلين حاضرة في جميع أنحاء المدينة بعدة مئات من الوحدات، وتواجدت الشرطة الفيدرالية في محطات القطار.

كما تم القبض على العديد من الإنجليز وزجتهم الشرطة في السجن لبقية الليلة، ولا يزال من غير الواضح عدد الاعتقالات التي تمت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى