محليات

انطلاق بطولة كأس الحسام للبراعم في الباحة

تم انطلاق بطولة كأس الحسام لكرة القدم للبراعم في منطقة الباحة برعاية الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز. البطولة تنظمها جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية بإشراف وزارة الرياضة في ملعب بلدية بني كبير. الهدف من هذه الفعالية هو دعم الشباب لمواصلة ممارسة الرياضة، وشاركت فيها 4 أكاديميات للبراعم في المنطقة، حيث تأهلت أكاديمية مواهب الباحة وأكاديمية نجوم الباحة للنهائيات. البطولة جزء من فعاليات صيف الباحة لعام 1445هـ وتهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية في المنطقة.

انطلاق بطولة كأس الحسام للبراعم في الباحة

صحيفة وين الإلكترونيةالباحة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة انطلقت أمس، بطولة كأس الحسام لكرة القدم للبراعم التي تنظمها جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية، بإشراف فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة، على ملعب بلدية بني كبير.

وأوضح رئيس جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية محمد الغامدي أن مثل هذه البطولات تأتي دعمًا للبراعم على الاستمرار في ممارسة الرياضة، بمشاركة 4 أكاديميات للبراعم بالمنطقة، وتأهل منها للنهائي أكاديمية مواهب الباحة، وأكاديمية نجوم الباحة.

من جانبه بين مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة سلطان حسن شايع، أن البطولة تأتي ضمن فعاليات صيف الباحة 1445هـ؛ وتهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية بالمنطقة والعمل المستمر في إثراء المنطقة برياضات مختلفة، وكذلك الإسهام في تحقيق المستهدفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى