الرياضية

تدمير وصراع وجراح تشوّه نهائي كوبا أمريكا

تأجيل المباراة النهائية لكوبا أمريكا بين الأرجنتين وكولومبيا في الولايات المتحدة بسبب تأخر فتح الأبواب وشغب المشجعين. ميسي تعرض لإصابة في الكاحل وترك الملعب وهو يبكي. من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين. لاوتارو مارتينيز هداف البطولة برصيد 5 أهداف وفاز بجائزة أفضل حارس مرمى. بينما فاز الكولومبي خاميس رودريغيز بجائزة أفضل لاعب. الشرطة تتصدي لمشجعين يحاولون دخول الملعب قبل بداية المباراة.

الفوضى والاشتباكات والإصابات تُشوه النهائي – كأس أمريكا 2021

عاش منظِّمو كوبا أمريكا ساعات عصيبة، قبل انطلاق المباراة النهائية للبطولة بين الأرجنتين وكولومبيا، والتي أُقيمت على ملعب هارد روك بميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

فقد أعلن المنظِّمون تأجيل انطلاق المباراة أربع مرات، بعد أنْ ظلَّ آلاف المشجعين ينتظرون خارج الملعب، واحتجز مئات المشجعين عند مدخل الملعب، حيث ظلَّت الأبواب مغلقةً بعد أكثر من ساعة من افتتاحها. وانطلقت المباراة بعد محاولات مكثَّفة للسيطرة على الوضع في الساعة الرابعة والربع بتوقيت مكَّة المكرَّمة بدلًا من الثالثة حسب ما كان مقررًا لها. وقال أفراد من جهاز الأمن: إنَّ البوابات أُغلقت؛ لأنَّ المشجعين اقتحموا الملعب عندما فُتح لفترة وجيزة، دون معرفة ما إذا كان هؤلاء الأشخاص يحملون تذاكر أم لا.

واشتبكت الشرطة وأفراد الأمن مع المشجعين الذين حاولوا دخول الملعب قبل انطلاق المباراة.

وشوهد في مكان الحادث العديد من المشجعين يتلقون العلاج من المسعفين داخل الملعب.

تفاعل مع بكاء ميسي

تعرَّض ليونيل ميسي لإصابة في الكاحل، أجبرته على ترك المباراة منذ وقت مبكر، وظل يبكي وهو جالس على دكة البدلاء بعد مغادرته الملعب، وتفاعلت الجماهير مع بكاء ميسي الحار.

ويتوقع أنْ يغيب ميسي عن الملاعب بسبب إصابة الكاحل لمدة أسبوعين على الأقل، وتتوقف مدة الغياب على الأشعة المقطعية على مفصل القدم.

مارتينيز الهداف

فاز لاوتارو مارتينيز صاحب هدف فوز الأرجنتين في المباراة النهائية، أمس، ضد كولومبيا، بجائزة هداف البطولة برصيد 5 أهداف.

مارتينيز أفضل حارس

كما فاز الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

رودريغيز أفضل لاعب

فاز الكولومبي خاميس رودريغيز يفوز بجائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى