محليات

جامعة الأميرة نورة تبدأ فعاليات “المخيم الصيفي 2024” بنشاطات مفيدة

أطلقت عمادة شؤون الطالبات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن “المخيّم الصيفي 2024” للطالبات والذي يهدف إلى توفير تجربة صيفية متميزة وغنية بالتعلم وتنمية المهارات. يتضمن المخيم العديد من البرامج والانشطة الاثرائية كورشات عمل فنية ورياضات ذهنية والمناظرات وزيارات ميدانية. يهدف المخيم إلى استكشاف مجالات جديدة وتطوير المهارات العلمية والعملية وتعزيز التواصل الاجتماعي لبناء شخصيات الطالبات وإكسابهن الخبرات المتنوعة.

جامعة الأميرة نورة تطلق “المخيم الصيفي 2024” ببرنامج مثير للأنشطة والتعليمية

أطلقت عمادة شؤون الطالبات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، “المخيّم الصيفي 2024″، الذي يستمر حتى السابع من شهر أغسطس القادم، وفق رؤية منهجية، تهدف إلى توفير تجربة صيفية متميزة وغنية بالتعلّم وتنمية المهارات، وذلك في مقرّ الجامعة.

ويتضمن المخيم الصيفي حزمة من البرامج والأنشطة الإثرائية، من بينها: ورش عمل فنية في مجالات الفخّار، والزجاج، والمرايا، ورياضاتٍ ذهنية كالشطرنج، ورياضات إلكترونية، إضافة إلى المناظرات، والزيارات الميدانية لعددٍ من الجهات الحكومية؛ بغرض التعرّف على الخدمات التي تقدمها للطالبات.

ويستهدف المخيم الصيفي طالبات الجامعة؛ لاستكشاف مجالاتٍ جديدة، وتنمية المهارات العلمية والعملية، وتعزيز التواصل والتفاعل الاجتماعي، بما يسهم في بناء شخصيات الطالبات، وإكسابهنّ خبرات متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى