الرياضية

الاتفاق يقترب من ضم حارس مرمى لفريق الدوري الإنجليزي

تقترب إدارة نادي الاتفاق من التعاقد مع حارس المرمى السلوفاكي دوبرافكا من نيوكاسل. يفضح تقرير نادي نيوكاسل لا يمانع في رحيل حارسه بسبب وجود حراس آخرين في الفريق. دوبرافكا انضم لنيوكاسل في 17/18 ثم إلى مانشستر يونايتد في 22/23 قبل العودة إلى نيوكاسل. كان يرغب في احتراف هوكي الجليد لكن اتجه لكرة القدم بسبب الإصابة. لا يزال لديه عام واحد في عقده مع نيوكاسل حيث لعب 30 مباراة وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات الموسم الماضي.

تقترب التفاوضات بين الاتفاق وحارس المرمى في الدوري الإنجليزي


كشفت تقارير عن اقتراب نادي الاتفاق من إتمام التعاقد مع حارس المرمى السلوفاكي بصفوف نيوكاسل الإنجليزي، دوبرافكا.

موقع تيم توك الإنجليزي، سبق وذكر في تقرير أن إدارة نادي نيوكاسل لن ترفض رحيل حارس المرمى صاحب الـ 35 عاماً إذا تلقى عرضًا مناسباً في ظل تواجد حارسي المرمى أوديسياس فلاتشوديموس وجون رودي.

وكان دوبرافكا قد انضم لصفوف نيوكاسل في موسم 17/18 على سيل الإعارة من نادي سبارتا براغ التشيكي قبل أن يتم شراء عقده ثم خرج في موسم 22/23 إعارة لصفوف مانشستر يونايتد قبل أن يعود لنيوكاسل مرة أخرى.

يذكر أن الحارس صاحب الـ 35 عاماً كان يرغب في الصغر احتراف رياضة هوكي الجليد ولكنه تركها بعدما تعرض لإصابة وهو في عامه الخامس واتجه لكرة القدم.

حارس المرمى المتبقي في عقده موسم مع نيوكاسل كان قد خاص بالموسم الماضي 2023/2024 مع فريقه 30 مباراة حافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى