محليات

نيفر الكورية والوطنية للإسكان يوقعان عقد حلول المدن الذكية للتوأم الرقمي

أبرمت الشركة الوطنية للإسكان عقدًا لتشغيل حلول المدن الذكية مع NAVER Cloud Corporation، لتسهيل التحول الرقمي بحضور وزير البلديات والإسكان ورئيس مجلس الإدارة. وهذه الخطوة تأتي ضمن سعي الشركة لتطبيق الحلول المبتكرة وتحقيق الرؤى الإستراتيجية، من خلال اعتماد أفضل التقنيات وتحقيق مستقبل مستدام وتحسين جودة الحياة. كما تهدف إلى تعزيز الإمكانات الرقمية، وتطوير البنية التحتية الذكية وتحفيز التنمية الشاملة عبر تقديم حلول تقنية متطورة وتشغيل منصات رقمية حكومية.

نيفر الكورية والوطنية للإسكان يوقعان عقد حلول المدن الذكية للتوأم الرقمي

أبرمت الشركة الوطنية للإسكان NHC عقد تشغيل حلول المدن الذكية للتوأم الرقمي في منصة بلدي مع منظومة نيفر السحابية الكورية NAVER Cloud Corporation؛ لتسهيل التحول الرقمي، وذلك بحضور معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، ومعالي نائب الوزير رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للإسكان NHC الأستاذ إيهاب الحشاني.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي “الوطنية للإسكان” لتطبيق وتشغيل الحلول والممارسات المبتكرة، مع المنظومات التقنية الرائدة للوصول إلى أفضل الممارسات العالمية، وتحقيق الرؤى الإستراتيجية للقطاعين البلدي والإسكاني، وذلك عبر تبنّي أفضل التقنيات المبتكرة؛ لتحقيق مستقبل مستدام، يُسهم في دفع عجلة التنمية الشاملة وتحسين جودة الحياة للمواطنين، وتطوير البنية التحتية الذكية، وابتكار الحلول التقنية المتطورة، إضافةً إلى تعزيز الإمكانات الرقمية في تطوير وتشغيل عدد من المنصات الرقمية الحكومية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى