محليات

زيارة العنزي لرئاسة الاتحاد الإسلامي ومدرسة الثانوية الشرعية في شمال مقدونيا.

زار وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عواد بن سبتي العنزي مقر رئاسة الاتحاد الإسلامي والمدرسة الثانوية الشرعية في مقدونيا الشمالية. استمع العنزي لشرح عن جهود الاتحاد في خدمة مسلمي البلاد وجولة في المدرسة التي تأسست عام 1984 وتخرج منها العديد من الطلاب. بعد ذلك التقى العنزي ممثلي الاتحاد الإسلامي في مقدونيا الشمالية لبحث جهود المملكة في نشر منهج الوسطية وفهم الدين السليم.

زيارة العنزي لرئاسة الاتحاد الإسلامي ومدرسة الثانوية الشرعية في شمال مقدونيا

زار وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عواد بن سبتي العنزي، مقر رئاسة الاتحاد الإسلامي، والمدرسة الثانوية الشرعية بجمهورية مقدونيا الشمالية.

واستمع العنزي لشرح عن الاتحاد وجهوده لخدمة مسلمي مقدونيا الشمالية، وتجول بمرافق المدرسة الثانوية الشرعية التي تأسست عام 1984م، مطلعاً على أبرز أعمالها وما تقدمه لطلابها البالغ عددهم 850 طالباً وطالبة، وتخرج منها 5000 آلاف طالب وطالبة عبر تاريخها.

إثر ذلك التقى الدكتور العنزي ممثلي الاتحاد الإسلامي في مقدونيا الشمالية، من المفتين والأئمة والدعاة والخطباء، حيث أبرز جهود المملكة لترسيخ منهج الوسطية المعتدل في الدعوة إلى الله وفق كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وفهم السلف الصالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى