محليات

انطلاق مهرجان خيرات الجوف الثالث في سكاكا غدا لدعم المزارعين

تبدأ غدًا فعاليات مهرجان خيرات الجوف بسكاكا في حديقة النخيل، بتنظيم من مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمدينة سكاكا، وبمشاركة المزارعين والجمعيات الزراعية والنحالين والأسر المنتجة. يهدف المهرجان إلى دعم المزارعين وتعريف الناس بمنتجاتهم وفتح قنوات تسويقية جديدة. ستتضمن النسخة الثالثة من المهرجان ورش عمل زراعية، ومنصات عرض للمنتجات والخدمات، ومسرحًا للأطفال، إضافة إلى فعاليات توعوية وترفيهية. يتضمن المهرجان أيضًا أنشطة لتعريف الناس ببرنامج دعم ريف، والذي يشمل دعمًا ماديًا مباشرًا وبرامج تطويرية للمزارعين.

بدء مهرجان خيرات الجوف الثالث لدعم المزارعين في سكاكا غداً


تنطلق غداً فعاليات مهرجان خيرات الجوف بسكاكا في نسخته الثالثة في حديقة النخيل، بتنظيم من مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمدينة سكاكا، وبمشاركة المزارعين والجمعيات الزراعية والنحالين والأسر المنتجة.

ويهدف المهرجان إلى دعم المزارعين والتعريف بمنتجاتهم وفتح قنوات تسويقية جديدة.

ورش عمل زراعية

وستشهد النسخة الثالثة من المهرجان هذا العام تنظيم ورش عمل زراعية، و30 منصة عرض للمنتجات والخدمات، ومسرحاً للطفل ومجموعة من الفعاليات التوعوية والترفيهية.

ويتضمن المهرجان أنشطة للتعريف ببرنامج دعم ريف، الذي تستفيد منه قطاعات منتجي العسل ومربي النحل، والمحاصيل البعلية والفاكهة المستهدفة بالدعم، ويشتمل على دعم مادي مباشر وبرامج تطويرية للمزارعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى