محليات

سياح يستمتعون بتوثيق الأجواء الماطرة واللحظات الممتعة في منطقة عسير

تساقطت الأمطار اليوم في منطقة عسير، مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة التي وصلت إلى 15 درجة مئوية. استمتع السياح وسكان المنطقة بالأمطار وتوجهوا إلى المتنزهات الطبيعية للاستمتاع بالمناظر الخلابة. قاموا بتوثيق هذه اللحظات الجميلة من خلال التصوير ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. تشكلت شلالات طبيعية من الأمطار في محافظة خميس مشيط ومركز “تندحة”. الأمطار أيضا شملت مدينة أبها ومركز “السودة” ومحافظة رجال ألمع.

سياح يستمتعون بتوثيق الأجواء الماطرة واللحظات الممتعة في منطقة عسير

صحيفة وين الإلكترونيةعسير

شهدت أجزاء واسعة من منطقة عسير اليوم، أجواء ماطرة مع تدنٍ في درجات الحرارة التي وصلت في بعض المواقع إلى 15 درجة مئوية خلال فترات العصر.

وأسهمت الأمطار التي تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة في ارتياد السياح وأهالي المنطقة للمتنزهات الطبيعية التي تطل على الأودية والشعاب الجارية، مع حرصهم على توثيق هذه اللحظات الجميلة من خلال تصوير مقاطع الفيديو والصور الفتوغرافية ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ورصدت عدسة “واس” ابتهاج المتنزهين بلحظات هطول الأمطار التي تشكلت منها شلالات طبيعية تنحدر من أعالي الجبال في محافظة خميس مشيط وبعض المراكز التابعة لها مثل مركز “تندحة” الذي شهد أمطارًا غزيرة سالت على أثرها الأودية والشعاب وارتوت المزارع بمياه السيول.

كذلك شملت الأمطار المتوسطة مدينة أبها ومركز “السودة” ومحافظة رجال ألمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى