محليات

الجامعة الإلكترونية تستقبل 135819 طلبًا لبرامج البكالوريوس

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية أن عدد المتقدمين لبرامج البكالوريوس للعام الجامعي 1446هـ وصل إلى 135819 طالبًا وطالبة. تحددت يوم الاثنين 2024/07/29م لإعلان نتائج الفرز الأولي للقبول في الجامعة. الجامعة أشارت إلى أن إجراءات القبول ستكون على أربع دفعات لزيادة كفاءة اشتغال المقاعد وتوفير فرص أكبر للطلاب. توجهت الجامعة بدعوة المتقدمين لمتابعة طلبات الالتحاق عبر بوابة القبول وستعلن المعلومات عن القبول عبر القنوات الرسمية.

تقبل الجامعة الإلكترونية 135819 طلبًا لبرامج البكالوريوس

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن وصول أعداد المتقدمين والمتقدمات عبر بوابة القبول للالتحاق في برامج مرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 1446هـ، بكافة فروع الجامعة إلى 135819 متقدمًا ومتقدمة تم استقبال طلباتهم.

وحددت الجامعة يوم الاثنين المقبل 2024/07/29م موعداً لإعلان نتائج الفرز الأولي للمرشحين والمرشحات للقبول في برامج الجامعة بكافة فروعها.

وأشارت الجامعة إلى أن إجراءات القبول الجامعي لهذا العام ستتضمن الفرز على أربعة دفعات؛ وذلك للإسهام في تجويد كفاءة إشغال المقاعد المتاحة في الجامعة، وإتاحة الفرصة للمتقدمين والمتقدمات للالتحاق بالجامعة بقبول أكبر عدد من أبناء وبنات الوطن، داعية كافة المتقدمين إلى متابعة طلبات الالتحاق عبر بوابة القبول، كما سيتم الإعلان عن المعلومات المتعلقة بالقبول عبر القنوات الرسمية للجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى