الرياضية

نائب أمير الرياض: إستاد الملك سلمان سيرمز بتصميمه الرائع كأيقونة معمارية عالمية

ثمن الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في تعزيز مكانة المملكة عالمياً. وأشاد بالتصاميم والتصورات المستقبلية لإستاد الملك سلمان وأكد أنه سيصبح أيقونة معمارية عالمية مميزة. وأكد على أهمية تطوير الرياضة والرياضيين السعوديين ودور الملاعب العالمية في ذلك. كما أعرب عن أمنيته برعاية الله لخادم الحرمين وولي العهد واستمرار الأمن والاستقرار في الوطن.

نائب أمير الرياض يشير إلى استاد الملك سلمان كأيقونة معمارية عالمية فريدة

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله-، في كل ما يعزز من مكانة المملكة وريادتها العالمية.

وأكد سموه في تصريح بمناسبة الإعلان عن التصاميم والتصورات المستقبلية لإستاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية أحد أكبر الملاعب الرياضية عالمياَ، الذي سيكون المقر الرئيسي للمنتخب السعودي وسيستضيف كبرى الفعاليات والأنشطة الرياضية، أن الإستاد سيصبح عند الانتهاء من تنفيذه أيقونة معمارية عالمية مميزة.

وقال: “إن حرص القيادة الرشيدة على إنشاء الملاعب الرياضية العالمية يأتي في إطار تطوير الرياضة والرياضيين السعوديين عبر إيجاد قطاع رياضي منافس يسهم في تعزيز مكانة المملكة عالمياً.

وأضاف: أن هذا المشروع امتداداً للمشروعات الكبرى في الرياض والتي سيكون لها أبلغ الأثر في تعزيز مكانة العاصمة الرياض وجعلها منطقة جذب عالمي.

وسأل سموه المولى جل وعلا أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويديم على هذا الوطن أمنه واستقراره ورخاءه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى