الرياضية

يلتقي أخضر الشباب للسلة بنظيره العماني غدا.

سيبدأ المنتخب السعودي للشباب لكرة السلة مشواره في بطولة الخليج المؤهلة لبطولة آسيا تحت 18 سنة بمواجهة نظيره العماني، فيما سيلاقي منتخب الكويت البحرين. يضم المنتخب السعودي 12 لاعبا بقيادة المدرب تانير جوناي، ويسعى لتقديم أداء قوي والمنافسة على اللقب. المشرف على المنتخب، حمود المالكي، أكد أن البطولة ستشهد منافسة قوية وأن الأخضر يضم لاعبين شبابا ومميزين سيكونون نواة للفريق الأول في المستقبل.

لقاء فريق أخضر الشباب للسلة مع الفريق العماني غدًا

يفتتح المنتخب السعودي للشباب لكرة السلة غداً، أولى مبارياته أمام نظيره العماني، في البطولة الخليجية المؤهلة لبطولة آسيا تحت 18 سنة، والتي تستضيفها الكويت، فيما يواجه في اللقاء الثاني منتخب الكويت نظيره البحريني.

وضمت قائمة الأخضر السعودي بقيادة المدرب تانير جوناي، 12 لاعباً هم : رضا المطرود، محمد الأحمد، حسن الزواد، علي موسي، جهاد الهوساوي، أمجد عتيق، عبدالرحمن المباركي، علي العمران، خالد اللبودي، محمد خفاجي، سالم البرير، و فهد الطوخي.

وأوضح المشرف على المنتخب حمود المالكي، أن المنتخب السعودي يسعى إلى تقديم أفضل مستوياته الفنية والمنافسة على اللقب، مؤكداً أن المحفل الخليجي سيشهد تنافساً قوياً لتقارب المستويات الفني بين المنتخبات، لافتًا إلى أن الأخضر يضم عناصر شابة ومميزة ستكون نواة للمنتخب الأول قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى