الرياضية

تحقيق رقم قياسي جديد في سباقات السباحة العائدة لأولمبياد باريس 2024

حققت السباحة السعودية مشاعل العايد رقماً شخصياً جديداً بانتهاء منافسات الـ200 حرة في دورة الألعاب الأولمبية الـ33 في باريس. وسجلت زمنًا قدره 2.19.61 دقيقة، محطمة رقمها السابق. كانت رابعة في هذا السباق وأثارت اهتمام الحضور بمستواها المميز وشاركت في الألعاب الأولمبية لأول مرة عن عمر 17 عامًا. تعتبر من أوائل السباحات السعوديات في الاتحاد السعودي للسباحة وأول سباحة سعودية تحقق ميدالية إقليمية وتسجل في قوائم الاتحاد الدولي للسباحة.

أولمبياد باريس 2024: السباحة العايد تسجل رقماً قياسياً جديداً في تاريخ الأولمبياد

حققت السباحة السعودية مشاعل العايد، رقماً شخصياً جديداً، بعد أن جاءت سادساً في سباق الـ200 حرة، الذي أقيم بصالة “أستاد لا ديفانس أرينا”، ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية الـ 33 في باريس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

وقدمت العايد ” 17 عاماً ” مشاركة ومستوى مميزاً في ظهورها الأولمبي الأول، بعد أن انهت السباق بزمن 2.19.61 دقيقة، محطمة رقمها السابق 2.21.04 دقيقة، لتنهي مشاركتها في الأولمبياد.

وتعد العايد، من أوائل السبّاحات السعوديات في الاتحاد السعودي للسباحة، وأول سبّاحة سعودية تحقق ميدالية إقليمية، وتسجل في كشوفات الاتحاد الدولي للسباحة.

Screenshot 2024-07-29 022137

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى