الرياضية

ندى حافظ تكشف عن مشاركتها في أولمبياد باريس 2024 بعد دخولها الشهر السابع من الحمل

أعلنت لاعبة منتخب مصر للسلاح ندى حافظ على حسابها في إنستجرام أنها شاركت في أولمبياد باريس وهي حامل في شهرها السابع. وكتبت “كنت أنا ومنافستي وطفلي الذي لم يولد بعد على منصة التتويج”. وأشارت إلى التحديات الكبيرة التي واجهتها مع طفلها خلال الحمل وممارستها للرياضة. خسرت حافظ في دور الـ16 من منافسات سلاح السابر أمام بطلة كوريا الجنوبية بنتيجة 15-7، لكنها غادرت البطولة بشكل مشرف.

حاملة في شهرها السابع.. ندى حافظ السعودية تكشف مفاجأة عن مشاركتها في أولمبياد باريس 2024


كشفت لاعبة منتخب مصر لـ السلاح ندى حافظ مفاجأة كبرى من خلال صفحتها الشخصية على منصة إنستجرام، وذلك بعد مشاركتها في أولمبياد باريس وهي حامل في شهرها السابع .

ودونت ندى حافظ عبر حسابتها على إنستجرام “ما يبدو لك كلاعبتين على منصة التتويج، كان في الواقع ثلاثة! كنت أنا ومنافستي وطفلي الذي لم يولد بعد!.

وأضافت ” لقد واجهت أنا وطفلي قدر تحديات كبيرة، سواء كانت جسدية أو عاطفية. إن رحلة الحمل صعبة في حد ذاتها، ولكن الاضطرار إلى النضال من أجل الحفاظ على التوازن بين الحياة والرياضة كان مرهقًا، على الرغم من أنه يستحق ذلك” .

وبدأ البطلة المصرية اليوم بالصعود إلى دور الـ16 من منافسات سلاح السابر ، قبل أن تتلقى هزيمة أمام بطلة كوريا الجنوبية (15-7)، لتودع أولمبياد باريس بشكل مشرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى