الرياضية

انطلاق الجولة الخامسة من بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بلعبة “رينبو 6 سيج” بجائزة قدرها (2) مليون دولار.

انطلقت منافسات الأسبوع الخامس من كأس العالم للرياضات الإلكترونية ببطولة Rainbow Six Siege، بمشاركة 16 فريقًا تتنافس في مجموعتين لحصد جوائز بقيمة 2 مليون دولار. تألقت الأندية الأوروبية في مرحلة المجموعات، حيث تأهل فريق BDS و Liquid للنهائيات بفوزهما على فرق أخرى. بينما تأهل فريق FURIA و Bleed Esports من المجموعة الثانية. تجرى المباريات في صالة Qiddiya Arena حتى الـ 4 من أغسطس.

بدء الأسبوع الخامس لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية “رينبو 6 سيج” بجائزة مليوني دولار

بدأت منافسات الأسبوع الخامس من كأس العالم للرياضات الإلكترونية ببطولة اللعبة الشهيرة “رينبو 6 سيج” والتي تمتد حتى الـ 4 من أغسطس الجاري على مسرح صالة ” Qiddiya أرينا “، بمشاركة 16 نادياً يتنافسون في مجموعتين من 8 فرق لحصد لقب البطولة، مع مجموع جوائز يبلغ 2 مليون دولار.

وشهد اليوم الأول إقامة منافسات مرحلة المجموعات التي سيطرت عليها الأندية الأوروبية حيث تألق الفريق السويسري Team BDS، والفريق الهولندي Team Liquid، وفريق أمريكا الجنوبية FURIA Esports، وفريق جنوب شرق آسيا Bleed Esports، من خلال تأهلهم لمرحلة النهائيات التي تنطلق غداً.

وفي منافسات المجموعة الأولى، نجح فريق Team BDS في أن يصبح أول فريق يحجز مقعده في النهائيات بعد تفوقه على فريقي Team Cruelty و w7m esports بنتيجة 7 – 4 و 7 – 2 على التوالي، إذ تمكن فريق Team Liquid من الحصول على المقعد الثاني بعد تجاوزه لفريق PSG Talon بنتيجة 7 – 2، وفريق Team Bliss بنتيجة 7 – 4.

وفي المجموعة الثانية، استطاع فريق FURIA Esports من التأهل للنهائيات بفوزه على فريقي Into The Breach بنتيجة 7 – 4، وDarkZero بنتيجة 8 – 7، وحجز فريق Bleed Esports مقعده أيضًا في النهائيات بتسجيله لانتصارين على فريقي SCARZ و FaZe Clan بالنتائج نفسها على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى